-

منتج مصري يؤجج الصراع بين أنغام وشيرين من جديد

منتج مصري يؤجج الصراع بين أنغام وشيرين من جديد
(اخر تعديل 2024-02-07 10:42:20 )
بواسطة

تسبب المنتج المصري محمد الشاعر، في تأجج الصراع بين جمهور النجمتين المصريتين أنغام وشيرين عبد الوهاب، بعد أن أصبح مرافقاً دائماً لأنغام في الفترة الأخيرة.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اقامت دعاوي قضائية ضد المنتج محمد الشاعر بسبب قيامه على حد وصفها بسرقة أغنياتها، التي كان مقرر لها أن تطرح عبر منصات شركة روتانا، وسرقة حساباتها الشخصية الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل شيرين عبد الوهاب غير قادرة على التحكم في حساباتها منذ أكثر من عام.

#محمد_الشاعر اللي سارق حسابات #شيرين يتواجد في الساحل مع #انغام وصداقه بينهم.

ماذا تستنتجون؟ pic.twitter.com/UIbt4Q1zn2

— Charbelitta.official (@charbelitta_o) August 22, 2023
محمد الشاعر رفقة شيرين وأسرتها
محمد الشاعر رفقة شيرين وأسرتها

واللافت أن المنتج محمد الشاعر، كثر ظهوره خلال الشهور الماضية برفقة الفنانة أنغام، حيث كان معها في حفلها الأخير في "موسم الرياض" الذي أقيم تحت عنوان: "حوار أنغام وتامر عاشور"، وأيضا كان برفقتها أثناء حضورها مباراة نادي النصر السعودي وأنتر ميامي الأميركي.

وهو ما أدى إلى قيام جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، باتهام الفنانة أنغام بأنها من تقف وراء محاربة المنتج محمد الشاعر لفنانتهم، بسبب الصراع بين النجمتين حول الأحق بلقب "صوت مصر"، والذي تراه كلا منهما إنها الأحق به.

محمد الشاعر مع أنغام
محمد الشاعر مع أنغام

وكان الصراع على لقب "صوت مصر"، قد انفجر بين النجمتين المصريتين وجمهورهما، حين نظم "موسم الرياض" حفلاً للفنانة أنغام تحت عنوان "حفل صوت مصر"، لترد على الأمر الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقابلة تلفزيونية بكونها الأحق بهذا اللقب، قبل أن تدخل شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، على خط الجدل وتقول بأن والدتها هي الأحق به.