-

ديو غنائي مشوق في مسلسل "ديبو"

ديو غنائي مشوق في مسلسل
(اخر تعديل 2024-09-28 20:51:24 )
بواسطة

أطلق الفنان المصري عبد الباسط حمودة بالتعاون مع زميله الفنان مصطفى حجاج ديو غنائي جديد تحت عنوان "السهرة صباحي"، وذلك في الحلقة الخامسة من المسلسل الكوميدي "ديبو". وقد شارك في العمل عدد من الأسماء اللامعة مثل محمد أنور، محمد محمود، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، أحمد عبد الحميد، وأمجد الحجار.

كلمات أغنية "السهرة صباحي"

الأغنية التي تتضمنها أحداث مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو"، الذي يُعرض على منصة "يانغو بلاي"، كتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعي، بينما قام أمين نبيل بتوزيعها. وإليكم مقتطفات من كلمات الأغنية:

دوقني يا مدوقة
عليل وخدت الدوا
ولا حاجة محوقة

دلعني يا مدلعة
أنا عايز أسهر مع حبيبي ونور عينيا ونسيب المعمعة

مبعتمدش سهرة
إلا لو انتي فيها ظاهرة
اللي حاببنا ده يناسبنا
واللي كارهنا جاتله قهرة.

مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" بإشراف المنتجة سالي والي، يتكون من 12 حلقة من إخراج أحمد عبد الوهاب وتأليف إيهاب بليبل.
حجر ورق مقص الحلقة 17

أحداث مسلسل "ديبو" المليئة بالإثارة والكوميديا

تدور أحداث "ديبو" حول شاب مستهتر يحمل نفس الاسم، يجد نفسه مجبرًا على العمل في أحد الفنادق عبر مكتب توظيف لسداد ديونه. لكن المفاجأة تكمن في اكتشافه أن الفندق مخصص للحيوانات، مما يؤدي إلى تغييرات جذرية في حياته، حيث تمتزج الإثارة مع الكوميديا في إطار قصصي مشوق.

محمد أنور في أولى بطولاته المطلقة

يعد "ديبو" أول بطولة مطلقة للفنان محمد أنور في الدراما التلفزيونية، بعد مشاركته في العديد من الأعمال الفنية قبل ذلك، كان آخرها فيلم "جوازة توكسيك" الذي شارك فيه مع عدد من النجوم مثل ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم.

ارتبط اسم محمد أنور بالنجاح في "مسرح مصر"، الفرقة المسرحية التي تقدم عروضًا كوميدية تتناول قضايا اجتماعية وثقافية بأسلوب ساخر، وقد شارك في عدة مسرحيات ناجحة مع الفريق مثل "تياترو مصر" و"مسرح مصر".