-

جمهور أنغام يفتح النار على فجر السعيد

جمهور أنغام يفتح النار على فجر السعيد
(اخر تعديل 2023-08-19 09:51:36 )
بواسطة

تلقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، سيلاً من الشتائم والانتقادات اللاذعة، من محبي الفنانة المصرية أنغام، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، تتحدث فيه عن النجمة الأحق بلقب "صوت مصر"، الذي اشتعل عليه الخلاف مؤخراً.

وقالت السعيد إن أنغام ليست أحق بهذا اللقب "صوت مصر"، وإن وإمكانياتها الصوتية لا تتناسب مع هذا اللقب الذي لا يليق إلا بأم كلثوم التي وصفتها بأنها صاحبة لقب صوت مصر الأولى، أما حالياً فالأحق به؛ آمال ماهر وبعدها مي فاروق وريهام عبدالحكيم.

ورغم أنها ليست من عُشّاق أنغام، كما قالت في الفيديو، إلا أن فجر السعيد اعتبرت المطربة المصرية "أفضل من غيرها من المطربات على الساحة حالياً"، لكنها أكدت أن مواطنتها شيرين عبدالوهاب أفضل منها على المستوى الفني.

وتابعت السعيد: "أنغام ليست صوت مصر أبداً. شيرين أفضل من أنغام ولكن من يجوز تلقيبها بصوت مصر يجب أن يتميز صوتها بإمكانيات لا تمتلكها أنغام وأكبر من صوتها".

ووصلت "هذا اللقب لا يناسب حالياً إلا آمال ماهر وبعدها مي فاروق وريهام عبد الحكيم، أما شيرين فهي تلعب في منطقة منفردة وصوتها لا يتكرر، لديها بحة مصرية خاصة فيها لا ينافسها فيها أحد".

ويبدو أن جمهور أنغام لم يعجبه حديث الإعلامية الكويتية، ليفتح النار عليها بتعليقات أظهرت غضبهم وسخطهم عليها، جاء من ضمنها: "أنغام إنسانة راقية من أول ما ظهرت على الساحة لليوم"، و"أنتِ من حتى تقرري من الأحق بلقب صوت مصر".

وطالبها ثالث بعدم الحديث عن أنغام، متهماً "السعيد" بالسعي وراء الشهرة و"الترند" عبر انتقاد المطربة المصرية، قائلاً: "ابعدي عن أنغام شوفي لك شهرة غير انك تتكلم علي صوت مصر".

يذكر أن الخلاف على لقب "صوت مصر"، بدأ بتصريح للفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد البرامج التلفزيونية، حيث أكدت أنها الفنانة الوحيدة الذي تستحق هذا اللقب، لتتعرض لهجوم لاذع من جمهور أنغام، لا سيما مع دخولها على خط الخلاف.

نعم ونص ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ #شيرين_كاربول_كاريوكي pic.twitter.com/ew21oOvkzI

— ايبودا (@Ibodaaaa) May 22, 2023

وتزامناً مع تصريح شيرين، أعادت أنغام نشر مقاطع مصورة من حفل "ليلة صوت مصر" الذي أحيته في المملكة العربية السعودية في مارس الماضي، وكذلك تغريدات محبيها عبر "تويتر" ممن دافعوا عنها، ومنحوها هذا اللقب.