أنغام ترد على رسالة سلاف فواخرجي بشأن ألبوم

أنغام ترد على رسالة سلاف فواخرجي بشأن ألبوم
(اخر تعديل 2024-08-20 19:35:10 )
بواسطة

ردت الفنانة المصرية أنغام على تهنئة الممثلة السورية سلاف فواخرجي لها على ألبومها الغنائي الأخير " تيجي نسيب"، الذي طرحته الشهر الماضي.

رسالة سلاف فواخرجي إلى أنغام

ووثّقت أنغام مقطعًا من إحدى أغاني الألبوم عبر "الستوري" بحسابها في "إنستغرام"، مع تهنئة سلاف فواخرجي التي كتبت فيها: ألف مبروك الألبوم تحفة، وكل أغنية أحلى من التانية، يا أحلى أنغام القلوب. لترد عليها الفنانة المصرية: الله يبارك فيكي يا حبيبتي يا موهوبة يا عظيمة.

d70cdf7f-3217-48e0-93b8-a377458cc73e

كما نشرت أنغام العديد من رسائل التهاني التي تلقتها من جمهورها على ألبومها الغنائي، التي أشادوا فيها بكلمات وألحان الأغنية، وصوتها في الأغاني.

56b82251-00d0-4cc2-bdee-287bd0939251

4cf5c860-8305-4276-9ae6-519ef3836be6

تفاصيل ألبوم أنغام "تيجي نسيب"

وتعاونت أنغام في الألبوم مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، وأطربت جمهورها بأغنيات الألبوم المكون من 12 أغنية.

تضمن الألبوم أغاني "وبقالك قلب"، من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع وميكس، وماستر طارق مدكور، و"هو أنت مين" من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامي، وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور.

الأغنية الثالثة بعنوان "موافقة" من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مصطفى نجم، والأغنية الرابعة بعنوان "إيه الأخبار" من كلمات نادر عبدالله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع تميم.

وحملت الأغنية الخامسة عنوان "خليك معاها" من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، والسادسة بعنوان "اسكت" من كلمات نور عبد الله، وألحان مصطفى العسال، والسابعة بعنوان "هقولك إيه" من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، والأغنية الثامنة بعنوان "كان بريء" من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر عاشور.

وجاءت الأغنية التاسعة بعنوان "القلوب أسرار" من كلمات آمار مصطفى، وألحان شرنوبي، والأغنية العاشرة بعنوان "ماكنش وقته" من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مادي.

الأغنية الحادية عشرة بعنوان "بنعمل حاجات" من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي، أما الأغنية الثانية عشرة والأخيرة وهي الأغنية الرئيسة للألبوم جاءت بعنوان "تيجي نسيب"، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وميكس وماستر حسن الشافعي.