-

شقيق أنغام يتهم عائلته بقتل أخته غنوة.. ويهدد

شقيق أنغام يتهم عائلته بقتل أخته غنوة.. ويهدد
(اخر تعديل 2023-09-23 14:24:22 )
بواسطة

فجر الموسيقار المصري خالد محمد علي سليمان، شقيق الفنانة أنغام، مفاجأة مدوية بعد أن وجه اتهامات خطيرة لأسرته، مؤكدا أنه يمتلك الدليل القاطع على قتلها لشقيقته غنوة قبل 5 سنوات، كما استولوا على حقوقه.

وكتب شقيق أنغام عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك": أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجدة بتشحت من الناس وبتبتذنا بحجه أحمد وياسين، ماجدة السبب في موت غنوة وعندي الدليل القاطع، أسكت؟!.

وأردف: أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني، مفيش عنف، بس فيه قسوة للآخر، تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوة بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطء، ده انتوا عالم كفرة.

وختم خالد حديثه قائلًا: تحبسوني أو تسقعوني برضه مش هسكت، لأخر نفس مش هسكت غالب ومغلوب.

وكانت غنوة قد فارقت الحياة في 12 أكتوبر 2018، إثر حادث سير تعرضت له في التجمع الخامس.

وفي بداية شهر سبتمبر/أيلول الجاري، تحدث أنغام عن وفاة شقيقتها خلال استضافتها في برنامج AB talks الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وقالت: كان موقفا قاسيا جداً مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن أحد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة اني عمري ما كنت سبب زعلها مني أو إن يبقى فيه بينا مشكلة.

وأضافت: غنوة كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة، غنوة عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني لكن ملقتش حد حنن قلبها عليّ بالعكس هم قسوا قلبها.

ووجهت أنغام رسالة إلى غنوة قائلة: وحشتني جداً غنوة بنتي الصغيرة، وياسين ابنها أحلى حاجة سابتها في الدنيا، سابتلي نعمة وهدية كبيرة وحتة من قلبها، وهو في عينيا.

يذكر أن أنغام أشرفت بنفسها على غسل جثمان شقيقتها غنوة، وأصرت على دفنها في مقبرتها الخاصة، واعتذرت عن أي نشاط فني حداداً عليها، رغم القطيعة بينهما سنوات بسبب خلافات عائلية.

وعندما أحيت أنغام حفلها الأوّل بعد رحيل أختها غنوة، ارتدت الأسود حداداً، وبكت أمام الجمهور عندما أهدت شقيقتها الراحلة أغنية "عن فرح غايب" وتوقفت عن الغناء، فتفاعل معها الجمهور، لتعود مستكملة الغناء.

وكشف الشاعر الشاب مينا مجدي، أن الفنانة الراحلة غنوة، طلبت منه كتابة أغنية خاصة تصالح بها شقيقتها الكبرى أنغام، بعنوان "وحشاني يا أختي"، حول الروابط التي تجمع الشقيقات، وأكد أنها بدأت بالفعل بروفات الأغنية مع الملحن مصطفى شوقي، ولكنها توفيت قبل تسجيلها.