-

نجمات عربيات وأجنبيات تابعن "أسبوع الموضة في

نجمات عربيات وأجنبيات تابعن
(اخر تعديل 2024-02-23 21:14:23 )
بواسطة

شهدت عروض أزياء Max Mara وPrada وTom Ford، التي أقيمت في "أسبوع الموضة في ميلانو" لخريف شتاء 2024، حضوراً لافتاً لمجموعة من النجمات العربيات والأجنبيات.

بأناقة بارزة تابعت النجمات العروض وجلسن بالصفوف الأمامية، إذ يعتبر "أسبوع الموضة في ميلانو"، من أهم الاحداث التي تُعنى بالموضة، لأن المدينة الإيطالية موطن العديد من المصممين الأكثر شهرة في العالم.

لوك قصير

حضرت اللوكات القصيرة على عارضات الأزياء والنجمات، فمن المعروف أن تلك العروض بمثابة محطة للنجمات من مختلف الجنسيات.

كعادتها، تحرص ريم السعيدي على متابعة عرضي Fendi وMax mara بلوكين متنوعين. فأطلت العارضة التونسية في عرض Fendi بشورت رمادي قصير ونسّقت معه بلوزة زرقاء هادئة.

أما المؤثرة العراقية ديما الأسدي، فقد تابعت عرض Fendi بقميص أبيض اللون ونسقت معه شورت على شكل تنورة، فكان ستايلها أنيقاً ويليق لحضور أسابيع الموضة.

لم تكن ريم وديما وحدهما من أطلتا بشورت قصير، حيث اختارت المدونة الهولندية الإيرانية نيجين ميرصالحي كذلك طقماً عبارة عن شورت وبلوزة من اللون البني الشتوي.

إطلالة متنوعة

بلوك محتشم وجذاب، حضرت عارضة الازياء من أصل صومالي روضة محمد عرض Max mara وأطلّت بسروال واسع من اللون البيج ونسقت معه معطف طويل من اللون نفسه.

بدت العارضة بكامل أناقتها، ولفتت الكاميرات بطلتها الجذابة.

من جانبها، تحرص مقدمة البرامج اللبنانية، أنابيلا هلال، على حضور غالبية عروض الأزياء في العالم، وتحديداً تلك التي تشهدها مدينة ميلانو الايطالية.

لتلك المناسبة، أطلت المؤثرة على صفحات السوشال ميديا، بفستان طويل حيث حضرت عرض Roberto cavalli.

نجمات أجنبيات

وشهد "أسبوع الموضة في ميلانو" حضور نجمات أجنبيات، فقد كانت إطلالة الممثلة جيسكيا بيال، هادئة بالستايل الذي اختارته لعرض أزياء Fendi وارتدت معطفاً رمادياً وبلوزة سوداء.

جيسكيا بيال
جيسكيا بيال

أما الممثلة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية، سلمى حايك، فقد حضرت عرض Gucci بصحبة زوجها، وارتدت تنورة قصيرة من اللون الخمري ونسقت معها جاكيت لمّاعة من اللون نفسه.

سلمى حايك
سلمى حايك

كذلك حضرت النجمة جيسيكا ألبا، عرض TODS بلوك كلاسيكي عبارة عن معطف رمادي اللون ومكياج ترابي لافت.