-

عارفة عبد الرسول: محمود حميدة غيّر حياتي

عارفة عبد الرسول: محمود حميدة غيّر حياتي
(اخر تعديل 2023-07-21 10:42:19 )
بواسطة

وجهت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول، رسالة حب وشكر لمواطنها الفنان محمود حميدة، مستذكرة دعمه ومساندته لها في بداية مشوارها الفني، لأنه أول من آمن بموهبتها ومنحها فرصة الدخول للوسط.

ونشرت عارفة عبر صفحتها في "فيسبوك" صورة تجمعها بحميدة، وأرفقتها بتعليق روت خلاله فضل الأخير عليها في دخول الفن، مبينة شعورها بالبكاء عند رؤيته بسبب امتنانها الدائم له، لكونه غيّر حياتها.

وكتبت الفنانة المصرية: "بكيت لما شوفته، وأعرفه من سنين لما جه عندنا قصر ثقافة الأنفوشي لندوة رمضانية، كنت موظفة على قدي، أخدت بنته قعدتها في أول صف وبعت جبتلها شيكولاتة، انتوا متخيلين موظفة مرتبها على قدها تجيب شيكولاتة، وفي اليوم دا قال كلام جميل".

وأشارت إلى أنها عرضت فكرة سيناريو عليه، ليستجيب لها: "زاد إعجابي به، وفي آخر الندوة قربت منه وقولت له أنا في دماغي فكرة سيناريو، ولما قال لي خلال 15 يوم تكوني عندي بكل ترحاب، فرحت جدا لأني كنت مخنوقة".

وأضافت: "ومعنديش إمكانية أجي القاهرة وأعرض نفسي كممثلة، بالإضافة إلى أني كنت خدت جائزة في القصة القصيرة، فقُلت أحاول أكتب سيناريو، وحصلت ظروف ودي بقى حكاية".

واختتمت منشورها: "شوفته وقالولي قربي جنب الأستاذ في الصورة، أترعبت وقلت مش معقول لقيته، بيقولي تعالي بابتسامة جميلة، وقربت وأنا بترعب وخايفة، قالي نتصور الأول وبعدين عيطى براحتك، الصورة باين فيها العياط والرهبة، بس ده يوم للذكرى".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عارفة عبد الرسول مسلسل "بالطو" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، حول "عاطف" الطبيب الشاب حديث التخرج الذي يتم تكليفه في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسؤولا فيها عن كل شيء.

وشارك في بطولته كل من: عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي ومحمد لطفي.

بينما الفنان محمود حميدة طرح مؤخرا فيلم "مطرح مطروح" الذي دارت أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

وشارك في بطولة الفيلم كل من: كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، ليلى أحمد زاهر، محمد السعدني وغيرهم.