-

نجمات الفن يحتفلن بقدوم عيد الأضحى

نجمات الفن يحتفلن بقدوم عيد الأضحى
(اخر تعديل 2023-06-27 20:54:25 )
بواسطة

احتفلت العديد من نجمات الفن والشيرات العرب بعيد الأضحى المبارك، ووجهن رسائل التهاني والمباركات لجمهورهن على مواقع التواصل الاجتماعي، بهذه المناسبة السعيدة.

ونشرت الفنانة اللبنانية يارا صور لها، وقالت في تهنئتها: "العيد دايماً بيجمعنا على الخير والمحبة، أضحى مبارك على الكل، ينعاد عليكم بالبسمة والصحة يا رب".

العيد دايماً بيجمعنا على الخير والمحبة ❤️#أضحى_مبارك على الكل، ينعاد عليكم بالبسمة والصحة يا رب 🙏🏻#Yara | #يارا pic.twitter.com/uDinkILx5z

— Yara (@yara_lb) June 27, 2023

والأمر ذاته بالنسبة لمواطنتها الممثلة كارمن لبس، حيث وثقت مقطع فيديو وعلقت عليه: "العيد دايماً بيجمعنا على الخير والمحبة، أضحى مبارك على الكل، ينعاد عليكم بالبسمة والصحة يا رب".

#أضحى_مبارك وانشالله العيد يكون فرح وسلام عالكل 🙏🏼❤❤❤#عيد_الاضحى #كارمن_لبس pic.twitter.com/MqmbQpTjzG

— Carmen Lebbos - كارمن لبس 🎭😌 (@C_lebbos) June 27, 2023

ووثقت النجمة المصرية أنغام صورا لها عبر إنستغرام، وعلقت: "كل سنة وإنتوا طيبين، عيد أضحى سعيد".

كذلك الممثلة السورية سوزان نجم الدين، حيث نشرت صورة من الحج، وكتبت: "تقبل الله دعاءكم وصيامكم وكل عام وأنتم بألف خير".

وعلقت الفنانة المصرية سمية الخشاب عبر حسابها في "تويتر": "كل سنة وأنتوا طيبين يا حبايب قلبي.. بحبكم أوي أوي أوي.. وبتمنالكم عيد سعيد.. واخربوها!!!!".

كل سنه وانتوا طيبين يا حبايب قلبي بحبكم اوي اوي اوي وبتمنالكم عيد سعيد واخربوها!!!!

— Somaya Elkhashab 💋 (@somayaelkhashab) June 27, 2023

كما نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق صورة لها عبر موقع انستغرام، وعلقت عليها: "عيد الأضحى كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وستر من رب العالمين".

أما الممثلة ياسمين صبري، فقد وثقت صور لها مع بوستر فيلم "البعبع" للاحتفال بالعيد، وعلقت: "فيلم "البعبع" بجميع دور العرض، عيد سعيد وكل سنه وانتم طيبين".

واحتفلت الفنانة السورية ميادة الحناوي مع جمهورها بقدوم عيد الأضحى، حيث قدمت مقطعًا غنائيًا من أغنية "يا ليلة العيد" للمطربة أم كلثوم.