-

نجوم الفن يشاركون بتشييع جثمان نجل حسن يوسف

نجوم الفن يشاركون بتشييع جثمان نجل حسن يوسف
(اخر تعديل 2023-07-31 16:42:38 )
بواسطة

شارك العديد من نجوم الفن والمشاهير في مصر، عصر الاثنين، بتشييع جثمان عبدالله نجل النجمين حسن يوسف وشمس الباردوي إلى مثواه الأخير، وذلك بعد أن فارق الحياة غرقا في الساحل الشمالي ليل السبت الأحد.

وكان من بين النجوم المشاركين في التشييع ميرفت أمين، محمد فؤاد، باسمين الخيام، أيمن عزب، عفاف شعيب، نهال عنبر، لقاء سويدان، مجدي كامل، لبلبة، مها أحمد، أشرف زكي، وغيرهم.

وقال الفنان حسن يوسف أثناء وجوده بالمسجد، لتشييع جثمان نجله: "عبدالله كان بيعمل سباقات في النيل، كان بيعوم في النيل، أهو غرق في مترين"، وحاول المشيعون تهدئة الفنان المصري ومواساته في أزمته، لكن الحزن سيطر عليه وانهار.

وفقد حسن يوسف توازنه ولم يستطع الوقوف بنفسه دون الاستناد على أحد، بسبب الصدمة والفاجعة التي مر بها.

وكانت وسائل إعلام محلية قد ذكرت أن عبدالله، 35 عامًا، (آخر عنقود) عائلة حسن يوسف، كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، إلى أن انتشِل فاقدًا للوعي، ووصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقًا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.

وقالت الفنانة نهال عنبر، في تصريحات تلفزيونية، إن شمس البارودي اتجهت على الفور إلى المستشفى الذي نُقل إليه ابنها عبدالله، وقبل ذلك دخلت بحالة انهيار وبكاء وصدمة فور سماعها وزوجها نبأ وفاة نجلهما.

وتابعت أنه كانت هناك تحذيرات في الأيام القليلة الماضية من موج البحر، مضيفة: "مهما كنت سبّاحا علو المية ممكن يدخّل مية في الرئة وبيشل حركة الجسم".

وأوضحت نهال عنبر أنها عندما علمت بوفاة عبدالله حسن يوسف توجهت هي الأخرى إلى المستشفى، وكان الحديث يدور عن توقف أعضاء جسمه، وقد حاول الأطباء إنعاشه لكن دون جدوى.

يذكر أن للنجمين حسن يوسف وشمس البارودي 4 أبناء، هم: ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج مؤخراً، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود.

أما الراحل، فدرس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، كما إنه لم يدخل الوسط الفني قط.