-

أصالة عن "الحب الأبدي": حلم أعيشه ومن كل قلبي

أصالة عن
(اخر تعديل 2023-08-02 14:00:26 )
بواسطة

أشادت الفنانة السورية أصالة نصري، بتعاونها مع الفنان ماجد المهندس في أغنيتهما الجديدة "الحب الأبدي"، حيث شبّهت صوت الأخير "بخيطان الحرير المتصاعد بمنتهى العذوبة"، متمنية أن تنال أغنيتهما استحسان الجمهور.

وشاركت نصري عبر "انستغرام" المقطع الترويجي للأغنية، وأرفقته بتعليق أكدت خلاله مدى حرصها على تأدية الأغنية بشغف وحب، موجهة الشكر لكل صناعها.

وكتبت الفنانة السورية: "مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فنّ طالبه شغوفه قدّمت كلّ اللي عندي منّ محبّه وموهبه مزجت صوتي مع كلّ نغمه وتماهيت مع كلّ كلمه ووهبت بعض من روحي فيها".

وأثنت على تعاونها مع الفنان ماجد المهندس: "شاركت صوت بيشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه صديقي وأخي ماجد المهندس".

ووجهت نصري الشكر لزوجها فائق حسن الذي صاغ كلمات الأغنية "بجمال وصدق" بحسب تعبيرها، وأيضا الملحن محمود خيّامي الذي وصفته "بأحد الموهوبين الكبار" لكونه يتمتع بالتجديد والابتكار، ولم تنس المايسترو مدحت الخميس الذي وزع الأغنية.

واختتمت منشورها، قائلة: "هالأغنية منّ أوّل حرف لوصلتكم مليانة حب وفيها أحلى الذكريات، بتمنّى من كل قلبي تزرع بجنينتكم أحلى شجره وتعمر بالحب، الحب الأبدي عنوان حياة فيها انولدت من جديد، الحب الأبدي حلم عمّ عيشه ومنّ من كلً قلبي غنّيته".

"الحب الأبدي" تحظى بالإعجاب

يذكر أن أغنية "الحب الأبدي" للنجمين ماجد المهندس وأصالة نصري، كانت قد حظيت بتفاعل واسع بين الجمهور، بعد لحظات قليلة من طرحها عبر قناة "اليوتيوب" أمس الثلاثاء.

وانهالت التعليقات المشيدة بكلمات الأغنية وبالمشاهد التصويرية فيها التي جمعت ماجد المهندس وأصالة نصري، فكتبت متابعة: "أغنية هاربة من الكلاسيكيّات التي لا تموت وربّما ستعيش.. أغنية مكتوبة بألم وفرح!. أغنية كعلاقات الحبّ في مشرقنا الجميل والصّعب.. تعجّ بتناقضات المشاعر.. شكرا لهذا الديو الذي حرّك أوتار وجداننا".

وأضاف معلق آخر: "وكأن صوت أصالة يستعيد قوته وإحساسه وكل تفصيلة جميلة به من حبها الشديد لشاعر الأغنية زوجها، كم أن الحب يجعلنا نغرد بطريقة استثنائية، ديو رائع".

وكتبت متابعة ثالثة: "فخامة صوت فنانة العرب وإحساس البرنس اجتمعا ليعطيا هذا الإبداع وهذا المعنى للحب الأبدي.. صراحة عمل سيترسخ في مسيرة كلاهما وفي الفن العربي".