-

أصالة لـ فايز السعيد: "حققت معك أحلى

أصالة لـ فايز السعيد:
(اخر تعديل 2023-06-21 17:03:26 )
بواسطة

ردّت الفنانة السورية أصالة نصري، على إشادة الملحن فايز السعيد لها، بعدما وصف تعاونه معها "بالناجح"، لكونها تترك بصمة مختلفة في كل أغنية تؤديها، وتتميز ببراعتها في غناء جميع الطبقات.

وشاركت نصري عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مقطع فيديو يتضمن مديح فايز السعيد لها، وأرفقته بتعليق وجهت خلاله الشكر للأخير، مؤكدة أنها حققت رفقته "أجمل النجاحات".

وكتبت الفنانة السورية: "أخي وصديقي القريب الحبيب الخلوق اللي معه حققت أحلى نجاحاتي، وعشنا أوقات حلوة فيها أطيب الذكريات، شكراً أخي حبيبي على اهتمامك ومحبتك الغالية يا فيّوز يا صاحب أحلى النجاحات معي ومع كتار من أهل الفن، ان شاء الله العمر كلّه سوا نحقق اللي حققناه وأكتر، ومن فضلكم قولوا آمين".

instagram

إشادة فايز السعيد

وكان فايز السعيد قد أثنى خلال إطلالة إعلامية له على موهبة الفنانة أصالة نصري، معربا عن إعجابه بالأداء الذي تقدمه، والاحترافية التي تجعلها تؤدي كافة الطبقات بشكل جيد.

وأكد على التفاهم الذي يدور بينهما، واصفا علاقته بها بأنه يسودها "الاحترام والمشاعر الصادقة والمودة"، وليس مجرد علاقة مهنية بين أي ملحن وفنانة.

وأشار إلى الدور الكبير للفنانة أصالة وزوجها فائق حسن في نجاح أعماله، لافتا إلى وجود أعمال جديدة تجمعهما سيتم طرحها في وقت قريب.

أعمال جمعت الثنائي

يذكر أن الفنانة أصالة تحرص بشكل دائم على التعاون مع الملحن فايز السعيد، وذلك بعد النجاحات المتتالية التي حققاها سويا، في أغنية "الصورة" و "ما عرفتك".

وتجدد التعاون بينهما مؤخرا من خلال أغنية "شبيه روحي" التي طرحتها أصالة الشهر الماضي، وهي من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم.

وقالت أصالة حينها عن الأغنية: "بحب لما غنّي موضوع بيجيب أطراف المشاعر .. بفرح لما يكون القصة قصّة حب لأنه الحب هوّه زاد رحلتنا وفيه جنينتنا اللي نحنا زرعنا فيها ورود وزهور على شكل أغاني بتنسج حكايتنا وتخلّيها مليانة فرح يواجه الحزن وأملّ يغلب كلّ يأس .. هالأغنية فيها رح تبدى حكايا عشاق وحتكون أحلى هديه لكلّ حبيب مُحبّ وفي طيب بيستحقّ منّ المشاعر الحلوة كلّها حتّى أطرافها".