-

آشلي بنسون حامل.. وهذا ظهورها الأول بعد زواجها

آشلي بنسون حامل.. وهذا ظهورها الأول بعد زواجها
(اخر تعديل 2023-11-10 13:42:21 )
بواسطة

خرج "براندون ديفيس" و"آشلي بنسون" لتناول العشاء في لوس أنجلوس يوم الأربعاء، وذلك في أول ظهور لهما منذ زواجهما.

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا، برفقة زوجها وريث النفط البالغ من العمر 44 عامًا وهي ممسكة بعلبة من طعام السوشي.

Dailymail

على الرغم من أنه لا يُنصح بتناول السوشي للنساء الحوامل، إلا أن معظم المطاعم تقدم عددًا كبيرًا من خيارات السوشي النباتي في قوائمها.

Dailymail

وبدت علامات الخجل واضحة على نجمة The Pretty Little Liars، التي كانت ترتدي معطفًا أسود اللون وكذلك سروال رياضي واسع رمادي اللون، بالإضافة إلى قميص أسود اللون. وقد ثبتت شعرها البني إلى الخلف بمشبك.

أما ديفيس، المعروف بإطلالاته المميزة والجريئة، فارتدى قميصًا أبيض تحت سترة سوداء بقبعة.

Dailymail

وقد رُصد الثنائي معًا لأول مرة في يناير/ كانون الثاني خلال مباراة كرة السلة في لوس أنجلوس ليكرز، وسرهان ما أعلانا خطوبتهما رسميًا بعد أشهر قليلة فقط.

Dailymail

وأكدت آشلي حملها في وقت سابق من هذا الأسبوع أثناء جولة تسوق لشراء الأغراض لطفلها المنتظر مع براندون في معرض Babylist Beverly Hills ShowroomK Y، إذ تم تصوير الاثنين وهما يتفقدان متجر مستلزمات الأطفال.

وقال أحد المطلعين لموقع InTouch Weekly: "آشلي بنسون حامل. لا نعرف متى ستلد، لكنها تُظهر بطنها المنتفخ منذ شهر سبتمبر/ أيلول على الأقل. وأضاف المصدر: "إنها ترتدي ملابس فضفاضة، وتتجنب الصور، وتحاول عدم إفشاء السر".

وأوضح المصدر: "دائرتها الداخلية على علم بالطبع، لكنها لن تقول أي شيء علنًا حتى ولادة الطفل. وهي متحمسة جدًا لهذا الفصل الجديد من حياتها".

وقال مصدر آخر مقرب من الثنائي إن الحمل "لم يكن مفاجأة" وأن آشلي "أرادت تكوين أسرة مع براندون".