-

أشنا ميهتا تطلق تشكيلة مجوهرات مستوحاة من عالم

أشنا ميهتا تطلق تشكيلة مجوهرات مستوحاة من عالم
(اخر تعديل 2023-12-18 16:35:30 )
بواسطة

أطلقت مصممة المجوهرات أشنا ميهتا تشكيلتها الجديدة من المجوهرات بالتعاون مع مجموعة "أبطال الأمل" الخيرية، التي تعمل على تمكين الأشخاص من أصحاب الهمم.

واستوحت أشنا مجموعتها الجديدة من عالم الرياضة، إذ عملت على توظيف شغفها بالرياضة والمجوهرات والألماس لابتكار قطع فنية ذات لمسات إبداعية، فتضمنت تصاميم اتخذت أشكال الأدوات المستخدمة في الرياضات المختلفة، مثل كرة السلة والتنس وغيرهما، مع السعي للارتقاء إلى مستويات جديدة كليًا.

وتحاكي تصاميم التشكيلة قيم المثابرة والعمل الجاد لأشنا، فهي تجسّد أفكارها المرتكزة على أهمية العمل الجماعي وضرورة الالتزام والسعي لتحقيق التميز عبر المشاركة في العديد من الأنشطة الرياضية، التي تعتبرها قوة فاعلة قادرة على توحيد الناس معاً.

وحاولت المؤثرة الاجتماعية بتصاميمها الفنية الهادفة رواية الحكاية الفردية لعشاق المجوهرات، ومساعدتهم في احتضان الجمال النابع من داخلهم؛ إذ تعكس مجموعتها جوهر انتصارات الفرد في الحياة وتطلعاته وأحلامه.

يُشار إلى أنه سيجري التبرع بجزء من مبيعات المجموعة لصالح مجموعة "أبطال الأمل"، إذ تأتي جهودها بتعاونها مع مجموعة أبطال الأمل وناتالي مامو، في إطار التزامها بإحداث تأثير إيجابي من خلال تصاميمها الفريدة.

سفيرة علامة أشنا ميهتا

وناتالي مامو، مقدمة برامج تلفزيونية رياضية شهيرة ولاعبة كرة سلة محترفة سابقاً، نجحت في تولي منصب سفيرة علامة "أشنا ميهتا" لتشكيلتها الجديدة من المجوهرات، وذلك بفضل مسيرتها المهنية الحافلة في قطاعي الترفيه والرياضة.

وتزيَّنت ناتالي مامو بإحدى قطع العلامة خلال حضورها مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

من هي أشنا ميهتا؟

هي حفيدة ديليب ميهتا، المؤسس المشارك في شركة زوي، وتنحدر من عائلة عريقة لها سجل حافل في مجال تصنيع الألماس.

أبدعت أشنا في تصميم قلادة "باربي" الشهيرة، التي ارتدتها نجمة الراب الأمريكية نيكي ميناج، وذلك قبل تعاونها مؤخراً مع مجموعة أبطال الأمل.

واستطاعت المؤثرة الرائدة صقل مهاراتها وفهم التغيرات التي طرأت على عالم المجوهرات بعد زياراتها العديد من الوجهات الثقافية، مثل دبي ونيويورك ولندن وبلجيكا ومومباي.

ما هي مجموعة أبطال الأمل؟

هي مجموعة تركز على تطوير المهارات الرياضية والاجتماعية والشخصية لأصحاب الهمم عبر إطلاق فعاليات وبرامج رياضية متنوعة تساهم في بناء مجتمع قوي وداعم لأصحاب الهمم وعائلاتهم من الرياضيين.

وتواصل المجموعة الرائدة جهودها الدؤوبة لتوفير فرص وسُبل جديدة لجميع الأعمار من أصحاب الهمم؛ بهدف تحقيق أحلامهم والوصول بهم إلى إمكانيات اللياقة البدنية اللازمة.