-

أسما لمنور وحاتم عمور يدشنان "أحلام ألف ليلة

أسما لمنور وحاتم عمور يدشنان
(اخر تعديل 2023-12-10 07:28:26 )
بواسطة

استضافت النجمة الإماراتية أحلام، الثنائي المغربي أسما لمنور وحاتم عمور في أولى حلقات برنامجها التلفزيوني الجديد "أحلام ألف ليلة وليلة"، الذي تعرضه قناة أبوظبي.

البرنامج الذي بدأ عرضه اعتباراً من مساء يوم أمس السبت، 9 ديسمبر/ كانون الأول، من المرتقب أن يُقدّم كوكبة استثنائية من نجوم الفن والغناء العربي والذين سيحيون أمسيات غنائية متميزة تمتزج فيها أصواتهم الأصيلة وسط أجواء طربية ساهرة.

وأعربت المغنية المغربية عن سعادتها، مؤكدة أن الليلة الماضية كانت "من أحلى الليالي"، في حين قامت "أم فاهد" خلال البرنامج بتوقيع أسما على تعهُّد أن تمنح فناناً إحدى أغانيها دون مقابل.

وقدّم الثلاثي أحلام وأسما وحاتم "تريو" لأغنية من التراث المغربي، في ليلة مغربية ساحرة كما وصفها الجمهور.

وتحدّث عمور عن مقياس اختياره للأغاني، مؤكداً أن موضوع الأغنية لديه هم أهم خطوة، ثم يأتي لاحقاً اللحن، في وقت قالت فـيه "الملكة" كما يحلو لمحبي أحلام مناداتها، أن "البوب المغربي أصبح الأكثر شهرة في الوطن العربي خلال السنوات الـ10 الماضية".

وشاركت النجمة المغربية أسما لمنور متابعيها عبر إنستغرام بمجموعة من الصور لإطلالتها خلال البرنامج، مرفقة بتعليق: "إطلالتي بأولى حلقات برنامج الملكة أحلام #ألف_ليلة_وليلة على تلفزيون أبوظبي. سعيدة باختيار حلقتنا لافتتاح هذا البرنامج الضخم وممتنة لأم فاهد وإدارة تلفزيون أبوظبي لاهتمامهم بالثقافة والتراث المغربي العريق وتكريمه من خلالي رفقة صديقي الفنان المتألق حاتم عمور".

يذكر أن "أحلام ألف ليلة وليلة" يُصنف ضمن فئة البرامج الفنية الموسيقية الترفيهية، ويهدف إلى تسليط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن أحلام ستستضيف في البرنامج عدداً من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي منهم؛ نبيل شعيل، صابر الرباعي، ميادة الحناوي، هاني شاكر، خالد عبدالرحمن، عبادي الجوهر، أصالة وغيرهم.