-

عاصي الحلاني وابنه يرقصان بليلة حناء ماريتا.. وحمل العروس على الأكتاف

عاصي الحلاني وابنه يرقصان بليلة حناء ماريتا.. وحمل العروس على الأكتاف
(اخر تعديل 2023-06-06 06:49:12 )
بواسطة

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بمناسبة حناء ابنته المغنية الشابة ماريتا، قبل موعد زفافها على الشاب كميل أبي خليل في فرنسا، والذي لم تكشف العروس عن موعده بعد.

ووثقت العديد من الفيديوهات عاصي الحلاني وهو يرقص الدبكة البعلبكية بجانب ابنته ماريتا وابنه الوليد، والأصدقاء والمقربين.

وأطلت العروس بقفطان باللون الأبيض ومطرز بخيوط ذهبية من katish، واعتمدت مكياجا ناعما من خبير التجميل جو أبو جودة.

كما أظهرت الفيديوهات الوليد الحلاني وهو يغني في حفل حناء شقيقته، كما تم حمل العروس على الأكتاف والرقص بها في أجواء من البهجة والسعادة التي أقيمت مساء الاثنين.

وتم تداول صور لماريتا من ليلة الحناء وهي برفقة شقيقتها وعدد من صديقاتها، بالاضافة إلى مشاركة دانا لبعض الصور من المناسبة ذاتها أيضًاعبر الستوري بحسابها في إنستغرام.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من أقامة ماريتا الحلاني، حفل الـ Bridal Shower والذي كان في العشرين من شهر أيار (مايو) الماضي.

ووثقت الحلاني جانبا من الحفل عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت: "my bridal shower"، وظهرت وهي مرتدية فستانا باللون الزهري نسقته مع مكياج ناعم.

وحرصت ماريتا على الاحتفال بوداع العزوبية في منزلها بمنطقة "المونتفيردي" في لبنان بمشاركة والدتها وشقيقتها وصديقاتها المقرّبات.

وستقيم الفنانة حفل زفافها في فرنسا بمشاركة المقرّبين منها فقط، وعندما تعود إلى لبنان ستقيم سهرة عائلية أيضًا للاحتفال بزواجها مجددا.

وكانت ماريتا قد أعربت عن سعادتها بخطوبتها من كميل أبي خليل، مشيرة إلى أنها اتخذت هذا القرار بعد أن وجدت الشخص المناسب الذي ستمضي بقية حياتها إلى جانبه.

وتابعت ماريتا: "كميل انسان كتير منيح. كانت علاقتنا بالبداية مجرد صداقة إلا أنها سرعان ما تحولت إلى علاقة حب بعد أن وجدت لديه كل الاهتمام والدعم للمضي قدما في مسيرتي الفنية".

وأكدت ابنة الفنان عاصي الحلاني أن والديها يحبان خطيبها كثيرا، ويشعران بالراحة لوجوده إلى جانبها كونه يسعى دوما إلى حمايتها، وعلقت: "ولكن هذا لا يمنع أنهما يشعران بالغصة لاتخاذ قرار الارتباط".