-

صنّاع فيلم Avatar يكشفون قصة الجزء الثالث وموعد

صنّاع فيلم Avatar يكشفون قصة الجزء الثالث وموعد
(اخر تعديل 2024-08-11 15:42:06 )
بواسطة

أخبار سارة لمحبي عالم الفنتازيا والتشويق؛ بعد أن أسدل الستار عن بعض تفاصيل الجزء الثالث من فيلم الخيال العلمي والآكشن Avatar، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر لقصته الغريبة وحبكته المشوقة.

جيمس كاميرون يكشف تفاصيل فيلم Avatar 3

كشف مخرج العمل جيمس كاميرون، إلى جانب نجوم الفيلم سام ورثينجتون وزوي سالدانا، خلال لقاء لهم في نادي المعجبين الرسمي لشركة ديزني D23، بعض تفاصيل العمل المقرر عرضه العام 2025، ويحمل عنوان Avatar: Fire and Ash.

وقال كاميرون للجمهور: لقد قطعت 7000 ميل من نيوزيلندا من أجل هذا الفيلم، يا إلهي، هذا عدد كبير من الناس. هل هذا حدث ملحمي أم ماذا؟ إنه الحدث الأكثر ملحمية بالنسبة لمعظم المعجبين الملحميين.

وأثار كاميرون حماس الجمهور بشأن ما يمكن أن يتوقعوه في الجزء الجديد من الفيلم، قائلًا: رهانات عاطفية عالية، وثقافات وإعدادات جديدة، ستشاهد المزيد من كوكب باندورا أكثر مما رأيته من قبل.. الفيلم الجديد ليس كما تتصوره، لكنه بالتأكيد ما تريده.

وأوضح كاميرون، خلال حلوله ضيفًا في برنامج "20 Minutes" الفرنسي، أن العمل المقبل سيسلط الضوء على الجانب الناري لشعب النافي، الذي ستمثله قبيلة Ash.

وقال: أريد أن أعرض شعب النافي من زاوية أخرى، لأنني حتى الآن لم أظهر سوى الجانب الجيد منهم.

وتابع: في الأفلام الأولى، هناك أمثلة بشرية سلبية للغاية وأمثلة إيجابية عن شعب النافي.. وفي فيلم أفاتار 3، سنفعل العكس. وسنستكشف أيضًا عوالم جديدة، مع استمرار قصة الشخصيات الرئيسة.

وأوضح كاميرون، الذي يتجهز لطرح 3 أجزاء جديدة من السلسلة في السنوات المقبلة، أن الأجزاء الأخيرة ستكون أفضل من الأجزاء الأولى، التي اعتبرها بمثابة مقدمة لتجهيز المائدة قبل تقديم الوجبة الرئيسة.

d942eaf1-5069-412d-a9f5-b3de667afda7

يُشار إلى أن الفيلم الأصلي من السلسلة صدر عام 2009، وكان من المقرر عرض الجزء الثاني عام 2014، لكن بعد تأخيرات لا حصر لها، وصل فيلم "Avatar: The Way of Water" أخيرًا إلى دور العرض في ديسمبر 2022، أي بعد 13 عامًا.