-

أيمن بهجت قمر يرد على انتقاد تعاونه مع عمر كمال

أيمن بهجت قمر يرد على انتقاد تعاونه مع عمر كمال
(اخر تعديل 2023-07-18 15:33:27 )
بواسطة

ردّ الشاعر والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر، على انتقاد تعاونه مع الفنان عمر كمال في أغنية "السخان"، المقرر طرحها يوم الثلاثاء المقبل.

وفي التفاصيل، روج قمر للأغنية عبر صفحته في "فيسبوك"، إذ كتب: "قريبا، أغنية مختلفة"، مع نشر البوستر الترويجي للأغنية، ليتعرض للهجوم من أحد متابعيه، الذي استنكر تصرف قمر، معلقا: "من عمرو دياب لعمر كمال، من ماكدونلز لـ عربية الكبدة اللي ع الناصية".

وسرعان ما ردّ قمر على الانتقاد، مشيرا إلى أنه من واجبه كتابة جميع الألوان، قائلا: "أنا كنت في نفس السنة اللي كاتب فيها المرايا لشيرين ويهمك في إيه، كتبت أنا مش خرونج أنا كينج كونج، أنا لازم أكتب كل الألوان يا أما أبقى محدود، مع تحفظي على التشبيه".

أغنية "السخان"

ويستعد الفنان عمر كمال لطرح أغنية "السخان" من كلمات أيمن بهجت قمر، يوم 25 يوليو المقبل، وسط تفاعل الجمهور.

وروج كمال للأغنية من خلال نشر البوستر الدعائي "للسخان" عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلا: "هنسخن السخان، ونكيف التكييف يوم الثلاثاء 25/7".

تعاون جديد لأيمن بهجت قمر

وعلى صعيد مختلف، كشف الشاعر أيمن بهجت قمر مؤخرا، عن عمل فني جديد يجمعه بالفنان تامر حسني، وذلك بعد النجاح الذي حققه فيلم "تاج".

ووثَّق قمر صورة برفقة حسني عبر صفحته في "فيسبوك"، وعلّق عليها، قائلا: "النهارده اتشرفت بتلبية دعوة أخي وصديقي تامر حسني، لحضور فيلم تاج".

وأضاف قمر: "بصراحة جهد جبار، وفي زمن قياسي، وتجربة جديدة ومختلفة، وتم الاتفاق بيننا على أن أكتب له فيلمه الجديد في ثاني لقاء لنا بعد فيلم البدلة، دعواتكم".

وكان قمر وحسني قد تعاونا في وقت سابق بفيلم "البدلة" الذي عرض، العام 2018، وحققا من خلاله نجاحا جماهيريًا كبيرًا، بمشاركة: أكرم حسني، ودلال عبد العزيز، وأمينة خليل، وماجد المصري، ومحمود البزاوي وغيرهم، وإخراج محمد جمال العدل.