-

أيمن بهجت قمر يكشف مواقف لن ينساها مع عمرو دياب

أيمن بهجت قمر يكشف مواقف لن ينساها مع عمرو دياب
(اخر تعديل 2024-02-01 18:57:25 )
بواسطة

تحدث السيناريست والكاتب أيمن بهجت قمر عن علاقته بالفنان عمرو دياب، وقال إنه يتميز بخفة الدم، وبينهما العديد من المواقف الطريفة جدًا.

وقال قمر، إنه استدان من الفنان عمرو دياب حزامًا في العام 2003 وتحديدا خلال إنتاج ألبوم "علّم قلبي"، وعندما التقيا مؤخرًا تذكره عمرو ووصف له مواصفاته، مما جعلهما يضحكان سويا.

وأضاف قمر في حوار مع الإعلامي عادل عبد الله، في برنامج "نص تون" عن مواقف طريفة جمعته بالفنان عمرو دياب، ورأيه في فيلم "بحبك وأنا كمان"، وتعاونه مع الملحنين الشباب.

وعن فيلم "بحبك وأنا كمان" الذي كتبه قمر عام 2003، قال، إنه لم يكن من أقوى أفلامه، لأنه كان في بدايته، وكان ينقصه الخبرة. وأضاف أنه حينما يشاهد الفيلم الآن يشعر أنه كان يمكن أن يقدمه بطريقة أفضل.

وأكد قمر على تعاونه مع الملحنين الشباب، فهو يحب ذلك لأنه يساعد على تجديد شكل أعماله. وذكر على سبيل المثال تعاونه مع الملحنين مدين وعزيز الشافعي وخالد عز، بالإضافة إلى أصدقائه السابقين الذين يحرص على التعاون معهم مثل عمرو مصطفى ووليد سعد.

طلاق وشائعات

وكان الكاتب قمر قد دعا الجمهور، قبل أشهر بعدم الربط بين حياته الشخصية والمهنية، بعد تداول شائعات انفصاله عن زوجته إنجي عبدالحافظ .

وكتب قمر آنذاك، منشورًا عبر صفحته على "فيسبوك"، قال فيه: هناك خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية معرفش حد بالاسم ده.. يا ريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني إللي بكتبها عشان فعلاً الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب، وكل الاحترام لكل الناس.

وأضاف قمر: بالنسبة لأغنية المعنويات مرتفعة فيها جملة بتقول: مافيش خلاص حد له حاجة عندي، حبيت أوضح برضه إن دي طبعًا مالهاش علاقة بالناس إللي ليهم عندي فلوس، وسنة سعيدة على الكل.

وكان بعض المتابعين قد ربطوا بين طلاق "قمر" وبين كلمات أغنيته الجديدة للنجم عمرو دياب "معرفش حد بالاسم ده"، وتقول كلماتها: دا موهوم بقى وربك هداه.. هعتبره وقت فراغ وفات أو حد أنا اتسليت معاه.. قولوله ما خرجتش يعني من الجنة ما سابليش حاجة تتشال من إللي كان بينا.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد أفادت بانفصال الشاعر أيمن بهجت قمر، وزوجته إنجي عبدالحافظ نهاية العام الماضي.

وذكرت الأنباء عن وقوع الانفصال رسميًا قبل عدة أشهر، إلا أنه أعلن عنه، السبت، الموافق الثلاثين من شهر ديسمبر/كانون الأول 2023، وذلك بعد زواج دام لسنوات.

أيمن بهجت قمر وطليقته يمين الصورة
أيمن بهجت قمر وطليقته يمين الصورة سوشال ميديا