عزيز الشافعي يخرج عن صمته بعد حذف روتانا أغنيتي

عزيز الشافعي يخرج عن صمته بعد حذف روتانا أغنيتي
(اخر تعديل 2024-08-14 16:35:53 )
بواسطة

خرج الملحن عزيز الشافعي عن صمته للحديث عن تصاعد الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا بعد حذف الأخيرة أغنيتي "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي"، من "يوتيوب" التي طرحتهما الفنانة مساء الثلاثاء.

ماذا قال الملحن عزيز الشافعي بعد حذف روتانا أغنيتي شيرين عبد الوهاب؟

وقال الشافعي الذي لحن أغنية "اللي يقابل حبيبي"، وكتب "بتمنى أنساك" ولحّنها، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه في "إنستغرام" إنه كان يتمنى أن تُطْرَح الأغاني التي لحّنها بشكل أفضل، وأن تكون منتشرة على منصات الاستماع كافة بشكل طبيعي.

وعلق "نزل غنوتين من ألحاني لشيرين عبد الوهاب وكنت أتمنى ينزلوا بطريقة أحسن من كده، شيرين وعدت جمهورها أنها هتنزل أغاني وأصعب حاجة أن الفنان يبقى عايز يشتغل ويتمنع".

وأضاف أن شيرين عبد الوهاب طرحت أغنيتي "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي" مساء الثلاثاء، من دون الانتهاء منهما بشكل كامل، معلقًا: إحنا عندنا شيرين واحدة وعايزين نسمعها ونفرح بأغانينا مجهود كبير عملناه في الأغاني وفرحان أنها بصوت شيرين وزعلان أنها بتتمنع، الاستعجال في نزول الأغاني ضايقني، لكن شيرين كانت مجبرة وأنا متفهم موقفها وبدعمها".

وتابع عزيز الشافعي أن شيرين قد تكون تعجلت بطرح الأغنيتين، قائلًا: الاستعجال خلى أغنية زي بتمنى أنساك تنزل قبل ما تخلص بس مش ده المهم، المهم إني عايز أسمع شيرين في كل حتة، في الراديو واليوتيوب والمنصات، لأن الأغاني دي تستاهل وأنتوا استقبلتوها استقبالاً رائعاً، وبقول يا رب شيرين تعدي الأزمة دي زي ما عدت كتير وأنا فرحان بحماسها وشجاعتها ومقدر أنها ممكن تكون غلطت أو التعاقد فيه حاجة غلط أو هي تعدت على حقوق حد، وأنا مبحبش كده طبعا.

واختتم الشافعي حديثه "أتمنى يبقى فيه حد كبير في المزيكا، أو في أي حتة يحل الإشكالية دي ويخلي الناس تاخد حقوقها وشيرين تشتغل وتمتعنا، وتخرج من مشاكلها الخاصة، وتتكلم معانا في الفن".

وقدم الملحن المصري الشكر إلى الجمهور؛ بسبب ردود الأفعال الإيجابية على الأغنيتين، رغم مرور عدد ساعات قليلة قبل حجبهما.

روتانا تخاطب "يوتيوب" بسبب شيرين عبد الوهاب

وعلم موقع "فوشيا"، أن إدارة حقوق الملكية الفكرية لدى شركة روتانا خاطبت موقع "يوتيوب"، وأرسلت إليه عقد شيرين عبدالوهاب، والذي ينص على أن الأغنيات التي تطرحها النجمة المصرية ملك لهم، ولا يحق لأي شخص طرح أغنياتها، حتى لو كانت المطربة نفسها.

وكانت شركة روتانا قد أوضحت سابقًا في بيان إعلامي بأن العقد بين الشركة والمطربة لم يُفسخ بعد، وأن ملايين الجنيهات الثمانية التي دفعتها شيرين خلال المدة الماضية كانت غرامة تأخير إرسال الأغنيات للشركة، وليس كما قالت شيرين بأنها قيمة فسخ التعاقد.

وأوضحت الشركة أن على شيرين دفع عشرة ملايين جنيه مصري من أجل فسخ التعاقد الذي ينص على تقديم 20 أغنية في ثلاث سنوات.

من جانبه أكد المستشار القانوني للفنانة شيرين عبدالوهاب، أنه تقدم بدعوى لإلغاء قرار الشركة من حجب أغاني الفنانة شيرين عبدالوهاب، وسيطالب الشركة بالتعويض.