-

كواليس اجتماع روجينا وحمزة نمرة في "سر إلهي"

كواليس اجتماع روجينا وحمزة نمرة في
(اخر تعديل 2024-02-13 15:14:22 )
بواسطة

تواصل الفنانة المصرية روجينا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "سر إلهي" الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني، عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حول "دنيا" التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، حيث تنتقل إلى القاهرة، تاركة المنصورة لتلتحق بالعمل لدى دار مسنين وتتعرف على امرأة عجوز وتقضي معها معظم أوقاتها، حتى يتم العثور على السيدة العجوز مقتولة، ويتم اتهام دنيا بقتلها، لتدخل السجن وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة، لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها وتجعله يدفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

ومسلسل "سر إلهي" من بطولة روجينا، وأحمد مجدي، ومحمد ثروت، وأحمد بدير، ومراد مكرم، ومي سليم، ومحمود حجازي، ونهي عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحديني، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وعلم "فوشيا"، من مصادر مطلعة أن الفنان حمزة نمرة، سيقوم بغناء شارة المسلسل، وسيجتمع مع روجينا، لتصوير بعض مشاهد الأغنية، في أحد ستديوهات العاصمة المصرية.