-

كواليس مسلسل "برغم القانون" مع محمد عبدالعزيز

كواليس مسلسل
(اخر تعديل 2024-09-25 18:34:19 )
بواسطة

الفنان محمد محمود عبدالعزيز يكشف كواليس "برغم القانون"

في خطوة مثيرة، قام الفنان المصري محمد محمود عبدالعزيز بمشاركة مقطع فيديو مميز من كواليس مسلسل "برغم القانون" عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مما أثار تفاعل جمهوره.

مشهد طريف يجمع بين محمد عبدالعزيز وإيمان العاصي

في مقطع الفيديو، يظهر الفنان محمد عبدالعزيز وهو يتفاعل مع زملائه في العمل، حيث يتواجد في المشهد كل من الفنانة إيمان العاصي والفنان وليد فواز. المشهد ينتهي بطريقة طريفة تعكس روح الدعابة بين فريق العمل.

وجاء تعليق الفنان المصري على الفيديو ليقول: "كلنا حافظين أدوارنا في المسلسل إلا عربية الحاج شرشر، شوفوا اللي حصل في الآخر".
وتبقى ليلة الحلقة 40

دعاء للراحل محمود عبدالعزيز

كما اختتم الفنان منشوره بدعوة لجمهوره بالدعاء لوالده، النجم الراحل محمود عبدالعزيز، حيث قال: "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

محمد عبدالعزيز

تشكيلة مميزة من نجوم الدراما في "برغم القانون"

مسلسل "برغم القانون" يضم عددًا من أبرز نجوم الدراما المصرية، حيث يشارك فيه إلى جانب إيمان العاصي ومحمد عبدالعزيز، كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، وغيرهم.

وقد حقق مسلسل "برغم القانون" نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه على قناة "أون" ومنصة "واتش إت"، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام، بينما تتولى شركة فنون مصر، بقيادة المنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، إنتاج العمل.