-

بيرين سات تعود إلى السينما بفيلم "الخزانة

بيرين سات تعود إلى السينما بفيلم
(اخر تعديل 2024-07-31 21:42:05 )
بواسطة

تستعد النجمة التركية بيرين سات للمشاركة في بطولة فيلم "الخزانة السوداء"، وهو من إخراج كانر ألبر ومحمد بيناي، اللذين قاما من قبل بتصوير فيلمي "بيرغن" و"بيختر"، ومن إنتاج شركة "OGM" (المنتجة لمسلسل طائر الرفراف).

ومن المتوقع أن تبدأ بيرين تصوير فيلمها الجديد، في فصل الخريف، بعد فترة من عرض فيلمها مع كيفانش تاتليتوغ، سيناريو بورجو جورجون، وهي كاتبة (حب أعمى)، فيما لم تتضح قصته حتى الآن.

ووفق الصحفية التركية بيرسين الشهيرة باطلاعها على أخبار المشاهير الأتراك، فإن بيرين سات تعد إحدى أكثر الممثلات التركيات اللواتي يتلقين عروضًا تمثيلية.

d3734161-106f-42f2-a2b2-b2cb33ed1449

وعودة بيرين إلى الفيلم أثار معجبيها الذين تداولوا جملة من مقالة فنية وصفت النجمة التركية بـ(حارقة للجميع).

هل يؤدي كيفانش وبيرين سات بطولة "إذا خسر الملك"؟

في غضون ذلك، انطلقت التحضيرات مؤخرًا لتجهيز مسلسل تركي جديد اسمه "إذا خسر الملك"، والمتوقّع عرضه خلال الموسم الدرامي الشتوي المقبل على قناة STAR.

وذكرت صحف تركية، أن شركة الإنتاج عرضت البطولة على الممثلَين بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، اللذين قدما المسلسل الشهير "العشق الممنوع"، وحصل على شهرة عربيًا بشكل كبير.

وقدم كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات تعاونًا مؤخرًا بفيلم سينمائي “النداء الأخير إلى إسطنبول” الذي عرض على منصة نتفليكس، فيما تحضر بيرين سات، لإطلاق ألبومها الغنائي الأول.