-

أفضل الأفلام لعام 2023

أفضل الأفلام لعام 2023
(اخر تعديل 2023-12-17 12:49:31 )
بواسطة

إن كنت من محبي السينما، فمن المؤكد أنك تبحثين عن أفضل الأفلام لمشاهدتها قبل الانتقال إلى العام الجديد.

ولحسن الحظ، كانت سنة 2023 مليئة بالأفلام الممتعة والمتنوعة، بدءًا من الآكشن والرعب إلى الإثارة والأفلام الرومانسية والكوميدية.

Shutterstock

إن كنت لم تشاهديها بعد، ننصحك بالمسارعة إلى مشاهدة اختياراتنا لأفضل الأفلام من عام 2023.

shuuterstock

إن كنت لم تشاهديها بعد، ننصحك بالمسارعة إلى مشاهدة اختياراتنا لأفضل الأفلام من عام 2023

Oppenheimer

يتألق الممثل سيليان مورفي في دور الفيزيائي الشهير روبرت أوبنهايمر، وهو على وشك بناء القنبلة الذرية في أمريكا. يحتوي فيلم التشويق هذا على حقائق علمية حول الفيزياء وعلم الذرة، إلا أنه ينجح في تقديمها بأسلوب تشويقي يجعلك تتسمرين مكانك طوال مدة عرضه.

About Amazon India

Barbie

هل تتذكرين عندما تحول كل شيء إلى اللون الوردي في صيف عام 2023؟ كل ذلك كان بسبب هذا الفيلم الخيالي. تقضي باربي وكين أفضل الأوقات في عالم باربي لاند الملون. ومع ذلك، عندما تتاح لهما الفرصة للذهاب إلى العالم الحقيقي، سرعان ما يكتشفان متعة ومخاطر العيش بين البشر.

Mubi

EO

لست مخطئة، فهذا الفيلم من بطولة حمار فعلًا! يتتبع فيلم EO سير حمار صغير عبر أوروبا، لتعكس لنا رحلته القاسية حقائق كثيرة حول العالم الذي نعيش فيه. قد لا يحب كثيرون هذا الفيلم، إلا أنه من المستحيل ألا يتعاطفون مع الحمار البريء ذي العينين الواسعتين.

Los Angeles Magazine

M3GAN

إن كنت من أصحاب القلوب الضعيفة، ابتعدي عن فيلم الرعب هذا كليًا. وهو عن دمية صُممت بالذكاء الاصطناعي، تتولى مهمة مجالسة طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات، ما يؤدي إلى عواقب لا يمكن تصورها.

SoundCloud

Mission: Impossible 7

الجزء السابع من سلسلة أفلام Mission: Impossible الشهيرة هو الأفضل حتمًا. هذه المرة، على إيثان هانت وفريقه تعقب سلاح جديد مرعب، قد ينهي حياة البشرية جمعاء إذا وقع في الأيدي الخطأ.

Jon s Place

Return to Seoul

تحبين الحكايات العائلية؟ إذًا هذا الفيلم لك، وهو عن عودة امرأة فرنسية متبناة إلى البلد الذي ولدت فيه ومكافحتها من أجل الكشف عن الماضي والتصالح معه.