-

بيستمسو أوزدمير تتحدث عن بوراك دينيز.. هل كانت

بيستمسو أوزدمير تتحدث عن بوراك دينيز.. هل كانت
(اخر تعديل 2024-08-07 15:35:05 )
بواسطة

حلَّت النجمة التركية بيستمسو أوزدمير ضيفة على برنامج "Hadi Anlat ta"، للحديث عن عدة أمور، من بينها علاقتها بالنجم التركي بوراك دينيز، الذي رصدت بصحبته أكثر من مرة، وانتشرت كثير من الشائعات حولهما.

ووصفت نجمة مسلسل "العشق الممنوع" حبيبها الحالي بأنه "أحد أعظم المواهب في تركيا حاليًّا"، ولكنها تهربت من الحديث عن تفاصيل علاقتها بالنجم التركي.

بيستمسو أوزدمير تقضي إجازتها الصيفية مع بوراك دينيز

جاء لقاء بيستمسو وتصريحاتها بعد رصد عدسات الباباراتزي النجمة التركية ودينيز، في مطار إسطنبول، عقب عودتهما من نابولي في إيطاليا، إذ قضيا إجازتهما معًا هناك.

ورفض الثنائي الإجابة عن أسئلة الصحافيين حول علاقتهما، وقالا إنهما متعبان حاليًّا، وأكدت بيستمسو أنها وجدت في إيطاليا من أجل مناقشة مشروع فني جديد.

تفاصيل علاقة بيستمسو أوزدمير وبوراك دينيز

انتشرت كثير من الشائعات حول علاقة أوزدمير ودينيز بعد مدة قصيرة من انفصاله عن حبيبته ديدام سويدان، إذ اجتمع الثنائي في حدث مشترك في منطقة بودروم توركبوكو وشوهدا معًا، إلا أنهما رفضا التعليق على طبيعة علاقتهما.

وبعد ما يقارب العام على الشائعات ونفي الثنائي للأنباء، رُصِدَا في شهر يونيو/ حزيران الماضي، وهما يخرجان معًا من إحدى الحفلات، ورفضا التعليق وأكدا أن ما يجمعهما مجرد صداقة.

ويصر الثنائي على إنكار العلاقة حتى اللحظة، في ظل انتشار كثير من الأنباء حول نية الثنائي الزواج رسميًّا وإعلان ارتباطهما.

ديدام سويدان تتهم بوراك دينيز بخيانتها

وبعد تداول أنباء علاقة أوزدمير ودينيز، كشفت ديدام، الحبيبة السابقة لـ بوراك، أن الأخير أقدم على خيانتها بعد علاقة استمرت 3 سنوات. بالمقابل قررت الانتقام منه بخيانته في الليلة نفسها.