-

بليك ليفلي تعيد ارتداء فستان بريتني سبيرز..

بليك ليفلي تعيد ارتداء فستان بريتني سبيرز..
(اخر تعديل 2024-08-07 19:07:06 )
بواسطة

تألقت النجمة العالمية بليك ليفلي على السجادة الحمراء في عرض فيلمها الجديد "It Ends With Us"، الذي أقيم في السادس من أغسطس/آب بمدينة نيويورك، بفستان من دار الأزياء العالمية "فيرساتشي" Versace.

b67f89c6-0b38-4fc5-aa28-2affe11540e1

بليك ليفلي تكرر فستان بريتني سبيرز

اختارت بليك فستانا سبق أن ارتدته النجمة العالمية بريتني سبيرز في عام 2002، وقالت في تصريح لها لمجلة "PEOPLE": هذا الفستان يجب أن يكون في متحف سميثسونيان أو متحف متروبوليتان.. أشعر أنني محظوظة جدًا!.

يشار إلى أن الفستان من مجموعة ربيع/صيف 2003 لدار أزياء "فيرساتشي"، ويتميز بقماش الترتر الملون ذي البريق المبهر.

وأكملت بليك إطلالتها بخواتم من توقيع دار المجوهرات الفاخرة "لورين شوارتز"، التي تطابق كل منها ألوان الفستان. كما ارتدت زوجًا من الأقراط المتدلية بالألوان نفسها، في حين انتعلت حذاء ذا كعب عالٍ قزحي الألوان.

ووصفت بليك فستانها البراق بـ"الفراشات الملونة المليئة بالحياة".



وعن سبب تكرار فستان بريتني، علقت بليك قائلة: تعني لي بريتني الكثير.. وقد عملت بجد كبير، وكانت ملهمة لي وللعديد من الفتيات من ناحية الإطلالات.

على صعيد آخر، حرص النجم العالمي ريان رينولدز (47 عامًا) على دعم زوجته والوُجود في العرض الأول للفيلم، كما حضر صديقه النجم هيو جاكمان.

قصة فيلم It Ends With Us


يذكر أن فيلم "It Ends With Us" مستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة كولين هوفر، تجسد فيه ليفلي دور "ليلي بلوم"، التي تنتقل إلى بوسطن من أجل فتح متجر لبيع الزهور، لتواجه العديد من الأحداث والمشاكل، وتعيش علاقة حب.