-

براد بيت يثير الجدل في أحدث إطلالاته.. عاد بآلة

براد بيت يثير الجدل في أحدث إطلالاته.. عاد بآلة
(اخر تعديل 2023-07-04 08:48:33 )
بواسطة

فاجأ النجم العالمي، براد بيت، جمهوره ومحبيه في كل مكان بعد ظهوره الأخير الذي أطلَّ فيه بمظهر شبابي، خلال مشاركته في تصوير أحد الإعلانات الجديدة بحقل للعنب في جنوب فرنسا.

ومن فرط صدمة الجمهور بمدى الحيوية والشباب التي بدا عليهما براد في هذا الظهور الأخير، قام البعض بمقارنة هذه الإطلالة بشخصية "بنجامين بتن" التي سبق أن قدّمها براد في فيلم "الحالة المحيرة لبنجامين بتن" عام 2008، والذي تناول فيه تلك الحالة المرضية التي تعرف بـ"بنجامين باتون"، وهي حالة وراثية نادرة تؤدي إلى شيخوخة جسم الطفل بشكل سريع.

وبدا براد متألقا في ذلك الإعلان مرتديا ملابس بيضاء بالكامل خلال المشاهد التي كان يصورها أمام الممثلة، كارينا بيوث، لصالح إحدى الماركات الإيطالية المتخصصة في الأجهزة المنزلية.

Backgrid

واختار براد الظهور في ذلك الإعلان بقميص أبيض مزود بياقة وأزرار إلى جانب بنطلون أوف وايت وحذاء لوفر أبيض.

وسرعان ما أبدى المتابعون اندهاشهم من الصفات الوراثية للنجم الوسيم، الذي بدا أصغر من سنه بكثير، علما بأنه سيتم عامه الـ 60 في وقت لاحق من العام الجاري.

وانهالت التعليقات من جانب المتابعين والمحبين فور إعادة مشاركة تلك الصور الحديثة التي التقطت لبراد بيت من كواليس تصويره الإعلان، وجاءت في مجملها لتثني على حيوية براد ووسامته.

Backgrid

ومن ضمن هذه التعليقات "شباب للأبد"، و"براد بيت لا يزال فتى هوليوود الذهبي منذ أكثر من 30 عاما"، و"براد بيت هو الحياة الحقيقية لـبنجامين بتن"، و"إنه وسيم ومثير بشكل مذهل ولا يصدق".

Twitter
Twitter

وبينما يبدو أن براد يحافظ بشكل كبير على حيويته وشبابه وربما للجانب الوراثي دور في ذلك، فإن هناك بعض الأقاويل التي تتحدث عن خضوع النجم الهوليوودي لبعض الجراحات التجميلية.

ونقلت صحيفة الدايلي ميل عن خبيرة التجميل المعروفة، لورا كاي، قولها "لعل السر وراء الإطلالات الشابة التي يظهر بها براد بيت هو قيامه ببعض التعديلات في نمط حياته بمرحلة ما بعد انفصاله عن النجمة أنجلينا جولي، أبرزها اهتمامه بالعناية ببشرته والحفاظ على حيويتها".

وتابعت بقولها "والحقيقة أن براد حرص على تقليل الخطوط الدقيقة وتبدو بشرته ندية ونضرة. لذا ربما خضع لحقن البوتوكس من أجل تقليل التجاعيد وتقشير الوجه للمساعدة في تجديد شباب بشرته. وركز في سبيل ذلك على بعض المناطق أبرزها الرقبة، الفكين وخط الشعر".