-

حبيبة براد بيت تثير الجدل... هل قلدت أنجلينا

حبيبة براد بيت تثير الجدل... هل قلدت أنجلينا
(اخر تعديل 2024-02-16 08:49:22 )
بواسطة

ظهرت إينيس دي رامون، حبيبة النجم العالمي براد بيت، بإطلالة جميلة ومثيرة للجدل في الوقت نفسه.

اختارت إينيس ارتداء معطفًا رماديًا طويلاً فوق فستان أبيض ناعم، ونسقت إطلالتها مع حذاء أسود يصل إلى حد الركبة ونظارة شمسية ذهبية، وتركت شعرها البني الطويل منسدلاً على كتفيها، وزينت أذنيها بأقراط ذهبية صغيرة، واعتمدت مكياجًا بسيطًا وجذابًا.

وأثارت هذه الإطلالة البسيطة جدلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ رأى بعض المتابعين أن هذا اللوك يشبه إلى حد كبير ما اعتمدته النجمة العالمية وزوجة براد بيت السابقة، أنجلينا جولي، في إحدى إطلالاتها السابقة.

وقد أثار هذا التشابه استفزاز البعض، الذين تساءلوا عما إذا كانت إينيس تحاول فعلاً تقليد أسلوب أنجلينا في الموضة، أم أن هذا مجرد صدفة.

Dailymail

وتأتي هذه الإطلالة بعد صدور أنباء عن انتقال إينيس وبراد بيت للعيش معًا، وفقًا لتقرير نشرته مجلة People، عن مصدر مقرب من الثنائي، أن النجمة اتخذت عنوانًا جديدًا، وهو بيت النجم البالغ من العمر (60 عامًا).

وقال المصدر إن انتقال الثنائي للعيش معًا جاء بسرعة كبيرة، مؤكداً أن إينيس أكثر سعادة من أي وقت مضى.

كما زعم المصدر أيضًا أن إينيس لا تزال تحتفظ بشقتها الخاصة في لوس أنجلوس حتى الوقت الحالي.

Page Six

علاقة بيت وإينيس

بدأت علاقة براد بيت وإينيس دي رامون في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2022، حيث تم رصدهما معًا لأول مرة بعد حضورهما حفل بونو. ولم يكن قد مضى سوى شهرين على انفصال ينيس عن زوجها بول ويسلي، بعد ثلاث سنوات من الزواج، مما أثار اهتمام الجمهور والإعلام بشأن هذا الارتباط السريع مع النجم العالمي.