-

براد بيت يستقبل عامه الـ60 باحتفالات متواضعة!

براد بيت يستقبل عامه الـ60 باحتفالات متواضعة!
(اخر تعديل 2023-12-19 13:07:32 )
بواسطة

يخطط النجم العالمي براد بيت لقضاء أسبوع عيد ميلاده إلى جانب صديقته إينيس دي رامون، التي يواعدها منذ أواخر عام 2022، إضافة إلى أصدقائه المقربين وأطفاله.

وقد أخبر مصدر مجلة People أن النجم الهوليوودي أبقى الاحتفالات "متواضعة للغاية".

وأضاف مصدر مطلع لـ Us Weekly : براد في علاقة حب، وعلاقته مع معظم أطفاله محبة. إنه بخير، وكل ما يريده هذا العام هو أن يكون هو وأطفاله سعداء.

وعن دخوله عام الستين، يؤكد المصدر أن بيت "يشعر بشعور عظيم".

وقد عبر معجبو براد بيت عن انبهارهم بمظهره الشبابي الدائم، وقال أحدهم على تويتر: عيد ميلاد سعيد لبراد بيت، الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة، وهو يبلغ من العمر 60 عاما وما زال الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة.

وكتب آخر: براد بيت يبلغ من العمر 60 عامًا.... ماذا؟؟؟؟؟؟.

وكتب ثالث: إنه يتحسن مع تقدم العمر!!!

لم يلتقط بيت وصديقته صورًا معًا خلال عيد الميلاد، لكنهما كانا ودودين للغاية ويضحكان ويمزحان مع كل من حولهما في الداخل، بحسب المصدر.

إينيس وبراد، سيحتفلان قريبًا بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما،وقد تم ربطهما عاطفيًا لأول مرة في نهاية عام 2022.

ومنذ ذلك الحين، أظهرت إينيس مشاعرها تجاه براد علنًا، فارتدت قلادة بحرف "B" قبل أشهر قليلة، ويقال انها أصبحت "قريبة جدًا" من "الدائرة الداخلية لأصدقاء بيت.

ومرت سبع سنوات منذ انفصال بيت عن زوجته أنجلينا جولي (48 عاما) التي أنجب معها ستة أطفال. ودخلا بعدها في معركة قانونية للحصول على الطلاق والحضانة.

وفي أكتوبر/ تشرين الأول، قال مصدر لـ InTouch Weekly أن الفنان "وضع رفاهيته وعائلته في المقام الأول" و"هو يعيش حياة جديدة تمامًا". حتى أنه ألقع عن الكحول في عام 2019، والامور بينه وبين عائلته "تتحسن يومًا بعد يوم".