-

بريتني سبيرز تتحمّل فاتورة المسكن الجديد لطليقها

بريتني سبيرز تتحمّل فاتورة المسكن الجديد لطليقها
(اخر تعديل 2023-08-25 16:18:27 )
بواسطة

رغم أن سام أصغري غادر المنزل الذي كان يعيش فيه برفقة النجمة بريتني سبيرز، فإن الأخيرة على ما يبدو لن تتخلص من تكاليف إقامته، إذ ينبغي عليها تحمُّل فاتورة المنزل الذي انتقل إليه بعد انفصالهما، والتي تبلغ 10 آلاف دولار شهرياً.

ونقل موقع "تي إم زد" عن مصادر على علاقة بالثنائي، أن أصغري، 29 عاماً، انتقل إلى شقة جديدة في أحد أرقى المباني السكنية في لوس أنجلوس، تبلغ أدنى تكلفة إيجار للشقة الواحدة فيه 10 آلاف دولار.

وأشارت إلى أن سام، وهو ممثل وعارض أزياء ومدرب لياقة بدنية أميركي-إيراني، استطاع التوصل إلى صفقة للحصول على الشقة بسعرها الأساسي، مؤكدة أن سبيرز، 41 عاماً، هي من ستتحمل فاتورة مسكنه الجديد.

وأفادت المصادر ذاتها أن محاميي بريتني، اعتقدوا أنه من الحكمة القيام بهذه البادرة، لا سيما وأن محامي سام يلوح بأنه سيطعن في "اتفاق ما قبل الزواج" الموقع بين الثنائي، والذي يُعتقد أنه في صالح نجمة البوب الأمريكية.

ورجّح الموقع المختص بأخبار المشاهير أن تنتهي فصول قصة طلاق سام وبريتني قريباً، بكتابة الأخيرة شيكًا بمئات الآلاف من الدولارات لطليقها الشاب، الذي توصّلت إلى اتفاق معه أخيراً بشأن حضانة كلابهما.

وستحتفظ بريتني التي كانت متخوفة من أن يحاول طليقها، الاستيلاء على كلابهما؛ بالكلب الأسترالي "سوير"، الذي تبنته في مارس الماضي خلال رحلة إلى جزيرة ماوي، كما ستكون مسؤولة على رعاية 3 جراء.

في المقابل، سيتمتع سام بالحضانة الكاملة للكلب "بورشا" وهو كلب من فصيلة دوبرمان.

وكانت سبيرز قد التقت بأصغري أثناء تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيتها "سلامبر بارتي" في العام 2016. وفي سبتمبر 2021 أعلن الثنائي خطوبتهما، وتزوجا في التاسع من يونيو العام الماضي.

وتعتبر زيجة بريتني من سام الثالثة لها، فيما هي الأولى لأصغري.