-

بروكلين بيكهام يحتفل مع نيكولا بيلتز وينتظر لقب

بروكلين بيكهام يحتفل مع نيكولا بيلتز وينتظر لقب
(اخر تعديل 2023-06-25 08:36:27 )
بواسطة

حرص النجم الشاب، بروكلين بيكهام، على تهنئة زوجته الممثلة الأمريكية، نيكولا بيلتز، بمرور 3 أعوام على ارتباطهما، مفصحا عن تخطيطه لإنجاب أطفال وتكوين أسرة في القريب العاجل.

وبعث بروكلين برسالة رقيقة لزوجته عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" خلال الساعات الماضية للاحتفال معها بمرور 3 أعوام على بداية تعارفهما، وبدء قصة حبهما وارتباطهما بصورة رسمية.

وكتب لها بروكلين في منشوره: "قبل 3 سنوات طلبت من صديقتي المفضلة الزواج. لقد كانت أروع 3 سنوات في حياتي، وأنتِ بالنسبة لي كل شيء. لا أطيق الانتظار لنبقى سويا ونتقدم في السن مع بعضنا البعض. ولولاك لما وصلت إلى ما أنا عليه اليوم".

وواصل بروكلين ملمحا للمستقبل الذي يتمناه له ولزوجته قائلا "تُخرجين مني النسخة الأفضل كل يوم، وأنا لا أطيق الانتظار لأنجب منك ونحن رفقة بعضنا البعض منذ ثلاث سنوات الآن حبيبتي".

Instagram

وإلى جانب تلك الكلمات الرقيقة، شارك بروكلين صورة بالأبيض والأسود تجمعه بنيكولا وهما يتبادلان القبلات، ولم يظهر من نيكولا في تلك الصورة سوى ظهرها، وكذلك لم يظهر من بروكلين سوى جزء من وجهه بسبب فرده ذراعه ليلتقط الصورة التي تجمعهما من فوق أحد كتفيها.

لترد عليه بعدها نيكولا بإظهارها نفس المشاعر، إذ شاركت المتابعين صورة تجمعهما وهما يتقاسمان معكرونة سباغيتي بين شفاههما على غرار أحد مشاهد فيلم Lady and the Tramp.

وأرفقت مع الصورة تعليقا قالت فيه: "أحبك يا ملاكي. عيد خطوبة سعيد. لا يمكنني تخيل حياتي بدونك. شكرا لكونك زوجي".

Instagram

وما إن شارك الثنائي تلك المنشورات التي عبّرا فيها عن امتنانهما لبعضهما، وتمنيهما بمستقبل سعيد يقومان خلاله بإنجاب أطفال والبدء في تكوين أسرة، حتى بادر المقربون من الأصدقاء والعائلة بالمباركة لهما من خلال تمنياتهم السعيدة في خانة التعليقات.

ومن هؤلاء ويل بيلتز، شقيق نيكولا، الذي عبّر عن تمنياته للزوجين بالسعادة بتركه مجموعة من القلوب حمراء اللون.

وكذلك النجمة سيلينا غوميز التي علقت على كلا المنشورين وعبرت فيهما عن فرحتها للثنائي، بتركها ايموجي لوجه يحاول حبس الدموع، وعلَّقت"أصدقائي المفضلون".

Instagram