بوراك أوزجفيت يرد على انتقادات وزنه الزائد..

بوراك أوزجفيت يرد على انتقادات وزنه الزائد..
(اخر تعديل 2024-08-14 15:35:07 )
بواسطة

رصدت عدسات الباباراتزي النجم التركي بوراك أوزجفيت في أحدث ظهور له، بعد قضاء إجازته الصيفية بصحبة زوجته النجمة التركية فهرية أفغان وأبنائهما.

وحرصت الصحافة على توجيه العديد من الأسئلة للنجم التركي الذي بدا مستعجلًا، وتمحورت في مجملها حول الانتقادات والتعليقات التي طالته بسبب زيادة وزنه، وبروز كرشه.

بوراك أوزجفيت يرد على انتقادات زيادة وزنه

وابتسم نجم المسلسل التاريخي "المؤسس عثمان"، لحظة سؤاله، وقال إن زيادة الوزن التي ظهر بها كانت من أجل أحد الأدوار، وكشف أنه بدأ حمية جديدة، وممارسة الرياضة، للعودة إلى وزنه الأصلي، واختتم حديثه، قائلًا: "كله من أجل الدور".

وفور تداول الفيديو انتقل الجمهور إلى مواقع السوشال ميديا للتعليق، وشكك الكثير منهم بتبرير أوزجفيت حول وجود عمل يتطلب هذا الأمر، مشيرين إلى أنه لم يتم تداول أي أنباء عن عمل جديد يشارك به.

3b7a9b7c-b1ea-4915-bbaf-d2dba986e7be

بوراك أوزجفيت يتعرض للهجوم بسبب زيادة وزنه

وفي وقت سابق من هذا الصيف، تناقلت الصفحات الفنية التركية صورًا التُقطت لنجم مسلسل "حب أعمى" خلال قضاء إجازته الصيفية مع عائلته في منطقة بودروم، وظهر فيها بملابس البحر، وبوزن زائد مع "كرش" أفقده جاذبيته، على حد تعبير محبيه.

وتفاعل الجمهور حينها مع الصور، وقال البعض إن بوراك الذي يعتبر أحد أكثر نجوم تركيا وسامة ورشاقة، أصبح لا يهتم بنفسه؛ ما يعني فقدان وسامته، وبالتالي عدم اهتمام شركات الإنتاج به.