-

بشرى تحتفل بزفافها بطريقة مغربية مميزة

بشرى تحتفل بزفافها بطريقة مغربية مميزة
(اخر تعديل 2024-09-13 19:00:24 )
بواسطة

أحيت الفنانة المصرية بشرى ذكرى زفافها بطريقة فريدة ومميزة، حيث اختارت الاحتفال على الطريقة المغربية. وقد شاركت متابعيها بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من جلسة تصوير رائعة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

احتفال بزفافها على الطريقة المغربية

ظهرت بشرى في الفيديو وهي ترتدي الزي المغربي التقليدي، وأرفقت المنشور بتعليق مثير جاء فيه: "الاحتفال بزفافي على الطريقة المغربية، عروسة على الطريقة المغربية"، مما جعل متابعيها يتفاعلون بشكل كبير مع المحتوى.

إطلالة رائعة تثير إعجاب المتابعين

أعرب متابعو الفنانة بشرى عن إعجابهم الكبير بإطلالتها المغربية، حيث أشادوا بجمال الزي التقليدي الذي ارتدته. كانت تلك الإطلالة لافتة للغاية، وقد استحقت كل هذا التفاعل من الجمهور.

احتفال خاص بحضور الأصدقاء

في سياق متصل، كانت بشرى قد احتفلت بزفافها من رجل الأعمال خالد محمود حميدة خلال حفل عائلي خاص في الساحل الشمالي بمصر في يوليو/ تموز الماضي. وقد شهد الحفل حضور عدد من نجوم الفن مثل درة ولقاء سويدان وهاني رمزي ولبلبة.

أعمال جديدة ونجاحات مستمرة

على صعيد الفن، طرحت بشرى مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "بيني وبينك كلمة"، والتي لاقت استحسان الجمهور. الأغنية من كلمات محمد إبراهيم وألحان عبدالله هميم.

كما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي جمعها بعدد من النجوم مثل مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة. الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في دور السينما.
زهور الدم الحلقة 93