-

بشرى تتعرض لهجوم حاد في أول ظهور لها بعد زفافها

بشرى تتعرض لهجوم حاد في أول ظهور لها بعد زفافها
(اخر تعديل 2024-08-04 13:56:07 )
بواسطة

شاركت الفنانة المصرية بشرى، أحدث عروس بالوسط الفني عدة صور لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخراً، وذلك في أحدث ظهور لها بعد حفل زفافها الذي أقيم في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي.

وظهرت المنتجة المصرية في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مرتدية فستانا أسود قصيرا مزركشا بالزهور البنية والوردية، وأكمامه وصدره من القماش الشيفون، فيما اعتمدت مكياجاً ترابياً، وتسريحة شعر بسيطة.

الجمهور يهاجم بشرى بعد نشرها الصور

ولم يتقبل الجمهور تجاهل بشرى للحادثة الأليمة التي فجعت الوسط الفني المصري، مطلع شهر آب الحالي، وراح ضحيتها 4 منتجين مصريين حضروا حفل زفافها. وشن متابعوها هجوماً شرساً عليها.

تفاصيل حفل زفاف الفنانة بشرى

وكانت بشرى قد احتفلت بزفافها على خالد محمود حميدة يوم الأربعاء 30 تموز الفائت، وأقامت حفلاً ضخماً حضره عدد كبير من نجوم الفن وصناعه.

وترددت بشرى في اتخاذ قرار الارتباط من خالد الذي اجتمعت به خلال تنفيذ مشروع رقمنة الأرشيف المصري بالذكاء الاصطناعي، خاصة وأن زواجها به جاء بعد عام واحد فقط من انفصالها عن زوجها سالم هيكل.

وتعد هذه الزيجة الثالثة لبشرى، حيث تزوجت لأول مرة رجلاً من خارج الوسط الفني، وبعد انفصالهما تزوجت بحب طفولتها سالم هيكل، والذي تقدم لخطبتها عام 2020، وانفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج.

ولم تكتمل فرحة الوسط الفني بهذه المناسبة، إذ إنه فجع ظهر اليوم التالي، بحادث سير أليم راح ضحيته 4 منتجين مصريين كانوا عائدين من حفل زفافها الذي أقيم في الساحل الشمالي، وهم حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي.