-

بشرى ترد على شائعات فارق العمر مع خالد حميدة..

بشرى ترد على شائعات فارق العمر مع خالد حميدة..
(اخر تعديل 2024-08-05 20:49:06 )
بواسطة

سخرت الفنانة المصرية بشرى التي احتفلت بزفافها قبل أيام قليلة من الشائعات التي انتشرت حول فارق العمر بينها وبين عريسها خالد محمود حميدة.

وقالت بشرى خلال استضافتها في برنامج "حد النجوم" مع الإعلامية إيمان الحصري إنها فوجئت بتعليقات الجمهور حول حفل زفافها، مشيرة إلى أنها من أغرب التعليقات التي قرأتها هو فارق السن بينها وبين زوجها.

وعلقت الفنانة المصرية: في تعليق ضحكني جدا هو أن فرق السن بيني وبين جوزي 11 سنة، نفسي أعرف اللي كتب كدة شايفني ميمي شكيب يعني؟.

الفنانة المصرية بشرى تتحدث عن زيجاتها الثلاث

كما تحدثت بشرى عن زيجاتها السابقة، قائلةً: كل شخص له شخصيته المستقلة المختلفة عن الآخرين، وكل حاجة حسب الفترة الزمنية والمرحلة العمرية اللي جت فيها، واختياراتي اللي مدمّرة حياتي قبل ما أكون أم مختلفة عن اختياراتي بعد ما بقيت أم.

وأضافت أنه كان يجب عليها أن تختار شخصا ظروفه تسمح بأن الزواج لا يعكّر صفو أولادها ويتفهم الأمر بأنهم أولوية بالنسبة لها، معلقة: أنا ست بحب أن العلاقة تكون سوية، مش شرط تبقى بتحبني أوي وبس، أنا كمان لازم أحبك وأديلك زي ما بتديني وإلا هيكون فيه خلل في العلاقة أو في اتنين بيمثلوا على بعض، وأنا بمثل قدّام الكاميرا بس، وساعات ببقى عايزة حد خارج عن المألوف.

بشرى: هناك من يحاول الإيقاع بيني وبين والد أبنائي

ولفتت بشرى إلى أن هناك من يحاول إثارة والد أبنائها للإيقاع بينهما منذ الإعلان عن زواجها من خالد حميدة، قائلةً: ولاد الحلال كتير وبدأوا يكلّموا أبو الولاد، ولكن هو الحمد لله راجل محترم جداً وعاقل ورزين وابن ناس جداً، والحمد لله هو أول واحد بيكبسهم وبيهزقهم، وأنا بوجّه له كل التحية والشكر.

بشرى تتحدث عن شخصية خالد حميدة

وكشفت الفنانة المصرية أن شخصية خالد مستقلة جداً، فهو يعيش خارج مصر منذ سنوات، ويفكر بطريقة "خارج الصندوق"، وشبه تفكيرها. وتابعت: على قد ما أنا شرقية ولكن عندي أفكار كتير غربية بحكم نشأتي برا مصر، وهو مواليد بريطانيا، ومركّز في شغله، واتخض من ردود الفعل على فرحنا وكل شوية ييجي يسألني هو ده عادي كده؟.

وبينت بشرى بأن الفنان المصري محمود حميدة هو الذي قام بتربية خالد نجل زوجته، لأن والده فارق الحياة، وكانت زميلة لخالد في المدرسة، وكان الفنان محمود حميدة يشارك في اجتماع أولياء الأمور مع خالد.

تفاصيل زفاف الفنانة المصرية بشرى وخالد حميدة

وكانت بشرى قد احتفلت بزفافها على خالد محمود حميدة يوم الأربعاء 30 يوليو/تموز الماضي، وأقامت حفلاً حضره عدد كبير من نجوم الفن وصناعه.

وترددت بشرى في اتخاذ قرار الارتباط من خالد الذي اجتمعت به خلال تنفيذ مشروع رقمنة الأرشيف المصري بالذكاء الاصطناعي، خاصة وأن زواجها به جاء بعد عام واحد فقط من انفصالها عن زوجها سالم هيكل.

وتعد هذه الزيجة الثالثة لبشرى، حيث تزوجت لأول مرة رجلاً من خارج الوسط الفني، وبعد انفصالهما تزوجت بحب طفولتها سالم هيكل، والذي تقدم لخطبتها عام 2020، وانفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج.

ولم تكتمل فرحة الوسط الفني بهذه المناسبة؛ إذ إنه فجع ظهر اليوم التالي، بحادث سير أليم راح ضحيته 4 منتجين مصريين كانوا عائدين من حفل زفافها الذي أقيم في الساحل الشمالي، وهم حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي.