-

"بولغاري" تختار باسل خيّاط سفيرًا إقليميًا لها

(اخر تعديل 2023-09-09 11:24:24 )
بواسطة

أعرب الفنان السوري باسل خياط عن سعادته باختياره كأول سفير إقليمي للعلامة التجارية الشهيرة "Bulgari"، مؤكدًا أنه سيقدم تراثها الغني بشكل يليق بها.

وظهر "خياط" عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" من خلال جلسة تصوير جديدة له، مستعرضًا إطلالته الأنيقة مع ساعة فخمة من العلامة الإيطالية بولغاري "Bulgari"، وأرفقها بتعليق أعلن خلاله عن انضمامه لها.

وكتب الفنان السوري: "أنا فخور للغاية ومتحمس للانضمام إلى عائلة بلغاري كأول سفير إقليمي، وهذه الفرصة تسمح لي بتجسيد إرث وتراث العلامة التجارية الغني، مما يعكس سحرها ورقيها".

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشوره، حيث علقت شكران مرتجى: "بتستاهل"، بينما كتب طلال مارديني: "واو"، في إشارة إلى إعجابه.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم لاختيار "خياط" كونه يتمتع بأناقة وكاريزما تجعلانه لافتًا للأنظار، حيث جاء ضمن التعليقات: "هذا الممثل عنده كاريزما ساحرة واختيارهم له في محله"، و"أسطورة يا باسل، جمالك وسحرك يستاهلان"، و"أول مرة بشوف حدا بستاهل هذا الشيء".

أعمال باسل خياط

وفي الشأن الدرامي، يُشارك الفنان باسل خياط في مسلسل "نظرة حب" المقرر عرضه بدراما رمضان 2024، وذلك بعد غيابه عن رمضان 2023، بسبب انشغاله في تصوير مسلسل "الثمن".

ومسلسل "نظرة حب" هو من تأليف رافي وهبي، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "الصباح إخوان"، وبطولة باسل خياط وكارمن بصيبص.

وكان آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان باسل خياط مسلسل "الثمن"، الذي جسد فيه دور رجل أعمال يعاني عقدة من النساء يدعى "زين"، حيث حقق خلاله نجاحًا لافتًا.

ودارت أحداث المسلسل حول "سارة" الأرملة الشابة التي تجد نفسها وسط ظروف ترغمها على استلاف الأموال لعلاج طفلها المريض من مديرها "زين"، الذي يوافق بشرط قضائها ليلة معه.

وشارك في بطولة العمل كل من: نيكولا معوض، وسارة أبي كنعان، ورزان جمال، وصباح الجزائري، وطلال مارديني، ورفيق علي أحمد، ورندة كعدي، وعدنان أبو الشامات، وغيرهم.