-

"البوتس الجملي" رائج هذا الشتاء.. كيف تنسقيه؟

(اخر تعديل 2024-01-22 01:00:19 )
بواسطة

بدأ موسم الأحذية الطويلة، وجميعنا نمتلك العديد من الأحذية السوداء والبنية. ومع ذلك، يبرز في هذا الموسم "البوتس الجملي" بلونه الملفت والمميز، الذي سيمنحك تنوعًا وأناقة خلال الأشهر الباردة.

وتستصعب العديد من النساء تنسيق "البوتس الجملي" ضمن إطلالاتهن الشتوية، لذا يقدم لك موقع "فوشيا"، بعض الطرق الأنيقة التي قد تساعدكِ على ذلك.

مع إطلالة أحادية اللون

أسهل وسيلة لاعتماد "البوتس الجملي" هي تنسيقه مع إطلالة أحادية اللون، حيث أظهرت نجوم الستريت ستايل وعروض الأزياء في السنوات الأخيرة مدى أناقة الإطلالة بدرجات اللون الجملي. يُمكن أيضًا تنويع الدرجات بين اللون الجملي الفاتح والبيج والبني حسب اختيارك، مما يجعلها طريقة آمنة وأنيقة للارتداء.

مع درجات الأخضر الداكنة

اللون الجملي يتناغم بشكل مثالي مع الأخضر الداكن، مما يخلق توازنًا جميلاً بين الدفء الطبيعي للون الجملي وعمق اللون الأخضر. هذا التناغم يضفي على الإطلالة لمسة من التميز والأناقة، حيث يبرز اللون الجملي بشكل ملفت.

مع الدنيم

اللون الجملي يتناسب بشكل رائع مع الدنيم، مما يجعله اختيارًا مثاليًا لإطلالاتك الكاجوال اليومية. يظهر بشكل مميز مع درجات الدنيم الفاتحة والمتوسطة. يناسب هذا التناغم العديد من الأنماط المختلفة، سواء كنتِ من محبات وضع الجينز داخل الحذاء أو فوقه.

مع البليزرات

طريقة أنيقة أخرى لارتداء "البوتس الجملي"، هي مع بليزر كبير الحجم أو فستان البليزر. يمكن تنسيقها بسهولة مع بلايزرات بألوان مثل الأسود، الأزرق الداكن، الرمادي، وحتى الجملي. إذا كان الطقس باردًا بالنسبة لك، يمكنك دائمًا ارتداؤها مع جوارب أو بنطلون ضيق.

مع الفساتين

تنسيق البوتس الجملي مع الفساتين يُضفي لمسة أنيقة وجاذبية ملفتة لإطلالتك. يُمكن اختيار "البوتس الجملي" الفاتح ليتناغم مع الفساتين الفاتحة مثل البيج والأبيض، بينما يُعزز البوتس الجملي الداكن جاذبية الفساتين ذات الدرجات الغامقة.