-

كاميرون دياز تعود إلى التمثيل بعد غياب

كاميرون دياز تعود إلى التمثيل بعد غياب
(اخر تعديل 2024-03-07 11:14:27 )
بواسطة

في خبر سار لمحبيها، أعلنت النجمة العالمية كاميرون دياز عن عودتها إلى عالم التمثيل بعد غياب لسنوات. ومن المتوقع أن عودتها ستكون في فيلم جديد إلى جانب النجم العالمي كيانو ريفز.

النجم العالمي كيانو ريفز
النجم العالمي كيانو ريفز

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "فاريتي"، تقوم شركة Apple Original Films حاليًا بالمفاوضات النهائية لضمّ كاميرون إلى طاقم فيلم الكوميديا السوداء المنتظر بعنوان "Outcome". الذي يتولى إخراجه جونا هيل.

وتطمح النجمة إلى جعل عودتها إلى عالم التمثيل أكثر استدامة، ويعتبر هذا الفيلم الكوميدي فرصة مثالية لها للتألق بجانب النجم كيانو ريفز وتحقيق نجاح جديد في مسيرتها الفنية.

حتى الآن، لم يتم الكشف عن تفاصيل دور كاميرون دياز في الفيلم، ولكن من المتوقع أن يكون لها دور بارز يضفي لمسة خاصة على القصة.

وتعدّ كاميرون دياز تعد واحدة من أبرز نجمات هوليوود، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في عدة أفلام من بينها "The Mask"، "My Best Friend s Wedding"، و"Shrek".

في عام 2018، قررت كاميرون دياز رسميًا اعتزال العمل في هوليوود، لكن صديقها المقرب، جيمي فوكس نجح في إقناعها بالعودة للتمثيل لتشاركه بطولة فيلم "Back In Action".

ثم تعقدت الأمور بعض الشيء بخصوص هذا الفيلم المنتظر، الذي من المقرر بثه على شبكة "نتفليكس"، بعد وقوع مشاكل في موقع تصويره في المملكة المتحدة. ونتيجة لهذه المشاكل، اضطر جيمي إلى الاستغناء عن خدمات 3 أشخاص كانت مهمتهم الإشراف على الأعمال هناك.

جاء قرار كاميرون بالابتعاد عن هوليوود ووقف مشاركتها في بطولة الأفلام السينمائية نتيجة رغبتها في قضاء المزيد من الوقت مع زوجها بنجي.

واستقبل الزوجان ابنتهما الوحيدة في ديسمبر عام 2019، ومنذ ذلك الحين تحفظ الثنائي عن تفاصيل حياتهما الخاصة قدر المستطاع لرغبتهما في عيش هادئة برفقة مولودتهما.

كاميرون دياز في ظهور نادر لها مع ابنتها وزوجها

ظهرت كاميرون في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وهي تحمل ابنتها "راديكس" في نزهة عائلية نادرة مع زوجها بنجي مادن في مونتيسيتو.

والتقطت الكاميرات صورًا لكاميرون وهي تضع ابنتها الصغيرة "راديكس" في المقعد الخلفي للسيارة، حيث كانت تستعد للعودة إلى المنزل. وقد بدت الطفلة الصغيرة مليئة بالحيوية والنشاط، وقد كانت سعيدة بالعودة إلى المنزل مع والديها، حيث ركضت بفرح وسط الطبيعة، ممسكة بيد والدتها.

من الجدير بالذكر أن كاميرون دياز شاركت في بطولة أكثر من 40 فيلمًا ناجحًا على مدى أكثر من 20 عامًا، وقد كانت في بعض الفترات واحدة من أعلى النجوم أجرًا في هوليوود من دون منافس.