-

هل يمكنكِ اعتماد اللون الأحمر عند حضور حفلات

هل يمكنكِ اعتماد اللون الأحمر عند حضور حفلات
(اخر تعديل 2023-09-01 09:24:25 )
بواسطة

تسعى العديد من النساء إلى معرفة مدى إمكانية ارتداء اللون الأحمر في حفلات الزفاف، حيث تنبع هذه التساؤلات من جرأة هذا اللون وقلة ارتدائه في المناسبات الرسمية والحفلات.

ووفقًا لخبراء الموضة والأزياء، تطورت قواعد الأناقة عبر الزمن؛ مما أدى إلى فتح الباب أمام ارتداء ألوان ملابس أكثر جرأة لحفلات الزفاف. ومع ذلك، يجب عدم ارتداء اللون الأبيض حتى لا يُشوه انتباه الحضور عن العروس، إذا تم تحديد لون معين من قِبل العروسين للحفلة، يُمكن اعتبار ارتداء اللون الأحمر أمرا عاديا.

وفي حال عدم وجود توجيهات واضحة بشأن الإطلالات، فيُعتبر اللون الأحمر واحدًا من الألوان المقبولة في حفلات الزفاف؛ نظرًا لارتباطه التقليدي بمفهوم الحب.

وفيما يتعلق بالتوجيهات من قبل خبراء الموضة، يؤكد خبير الموضة أنتونيا كراسكوفسكي، أن اللون الأحمر يرمز إلى الحب، وقد ارتدت العديد من النساء هذا اللون في حفلات الزفاف من قبل. ويرى أن جميع الألوان الزاهية تنقل فرحة وسعادة العروسين.

وبحسب محررة الموضة في إحدى المجلات الأمريكية، ريفكي باوم، فإن اللون الأحمر ليس من الألوان المحظورة في حفلات الزفاف، وهو لون زاه مناسب لفصلي الصيف والشتاء. ومن المتوقع أن يشهد اللون الأحمر تصاعدًا؛ كونه أحد أهم اتجاهات الموضة في الفترة الأخيرة من هذا العام، كما من المتوقع رؤية الكثير من القطع الرسمية والملابس المناسبة بهذا اللون في الحفلات.

هنا مجموعة من القطع الحمراء التي يمكن ارتداؤها في تلك المناسبات خلال هذا العام.

الفساتين الطويلة

فيما يخص الفساتين الحمراء الطويلة، تتنوع أشكالها بين الفساتين الفضفاضة والمستقيمة، وتتنوع طول الأكمام من القصيرة إلى الطويلة، وجميعها مناسبة لحضور حفل زفاف.

Valentino
Valentino

الفساتين القصيرة

إذا كنتِ مدعوة لحفل زفاف نهاري، يُفضل اختيار الفساتين الحمراء القصيرة الناعمة كتلك التي قدمتها دور الأزياء العالمية، مثل Chloe و Adeam، و Dior.

Dior
Dior

الجمبسوت

يُمكنكِ الاعتماد على الجمبسوت الأحمر خلال حفلات الزفاف، خاصة تلك التي تُقام في فترة الأعياد. فهو يوفر لكِ إطلالة استثنائية وجريئة، ويعتبر خيارًا مثاليًا للمناسبات.

Carolina Herrera
Carolina Herrera