-

كاردي بي تتلقى هدايا من زوجها بقيمة نصف مليون

كاردي بي تتلقى هدايا من زوجها بقيمة نصف مليون
(اخر تعديل 2023-10-13 13:03:28 )
بواسطة

احتفلت مغنية الراب الأميركية "كاردي بي" بعيد ميلادها الـ31 برفقة زوجها مغني الراب "أوفست" في مدينة ويست هوليوود.

واستطاع "أوفست" إبهار زوجته بهدايا تقدر قيمتها بنصف مليون دولار، كانت عبارة عن ثلاثة حقائب جديدة من دار الأزياء الفرنسية "هيرميس".

Instagram

وشارك "أوفست" مقاطع فيديو عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" توثق لحظة فتح كاردي بي للهدايا، إذ صرخت بحماس لدى فتحها أول صندوق برتقالي، لتكتشف أنه يحتوي على حقيبة "كيلي" من "هيرميس" المصنوعة من جلد التمساح الوردي، والتي يبلغ سعرها 92 ألف دولار.

واحتوت العلبة الثانية على حقيبة "فوبورج بيركن" النادرة، والتي يطلق عليها غالبًا اسم "هاوس بيركين"، حيث تم تصميمها على غرار واجهة متجر "هيرميس" في باريس، وتحديدًا شارع "دو فوبورج سان أونوريه".

وصرخت كاردي عاليًا بعد رؤيتها الحقيبة، التي يقدر سعرها بـ298 ألف دولار، قائلة: المفضلة بالنسبة لي، لا أعتقد أنني مستعدة لرؤية الحقيبة الأخرى.

Instagram

أما بالنسبة للصندوق الثالث، فكان داخله حقيبة بيركين ذهبية مصنوعة من جلد التمساح، وبيعت نسخة مماثلة لها في مزاد كريستي لعام 2020، بمبلغ وصل لـ 72 ألف دولار.

من جهة أخرى، نشرت كاردي مقطع فيديو عبر حسابها في"إنستغرام" يوثق المفاجأة التي أعدها لها زوجها، حيث تغطى منزلها ببتلات الورود الحمراء، وبباقة ورود ضخمة على شكل قلب والبالونات الحمراء.