-

كارمن بصيبص بتجربة سينمائية جديدة في مصر

كارمن بصيبص بتجربة سينمائية جديدة في مصر
(اخر تعديل 2023-08-15 14:57:27 )
بواسطة

تخوض الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص تجربتها السينمائية الثانية في مصر، بفيلم "حدوتة الأيام الباقية" التي تنشغل في تصويره حاليا، وذلك بعد أن شاركت ببطولة فيلم "العارف"، إلى جانب النجم أحمد عز، والذي كان أولى تجاربها السينما المصرية.

وتدور أحدث الفيلم الجديد في إطار رومانسي ممزوج بالخيال العلمي، يناقش قضية "الميتافيرس"، إذ تعاني زوجة بطل الفيلم من أزمة صحية تذهب على إثرها لطبيب معالج يحاول حل مشكلتها، ولكنه يجد صعوبة في ذلك.

ويجسد أحمد حاتم خلال العمل دور مهندس كومبيوتر، بينما تحسد الفنانة سماح انور التي انضمت مؤخرا دور والدته ضمن الأحداث، أما الفنانة كارمن بصيبص فتجسد دور زوجة أحمد حاتم، والفنانة حنان سليمان تجسد دور والدة كارمن بصيبص، والفنان سامي مغاوري يجسد دور الطبيب المعالج، وتتوالى الاحداث في إطار مشوق.

ويضم الفيلم كل من أحمد حاتم، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل و تدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي.

كارمن بصيبص وباسل خياط في رمضان 2024

وكانت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص قد أعلنت قبل أيام قليلة أنها ستشارك في دراما رمضان 2024 إلى جانب الممثل السوري باسل خياط، في بطولة مسلسل "نظرة حب" الذي تنتجه شركة "الصباح إخوان".

وأكدت "بصيبص" أن مسلسل "نظرة حب" كتبه رافي وهبي، وسيصور تحت إدارة المخرجة السورية رشا شربتجي.

ونشرت الممثلة اللبنانية صورة التقطها وهي تقف أمام المرآة، وذكرت أن الأمور المتعلقة بالعمل الجديد ستكشف قريبًا، مشيرة إلى أنه يمكن الاكتفاء حاليًا بالمعلومات القليلة التي تتحدث عن مشاركتها في مسلسل "نظرة حب".

آخر أعمال كارمن بصيبص

وكان آخر أعمال الفنانة كارمن بصيبص، هو مسلسل "البريئة"، والذي تم طرحه عام 2021، ودارت حداثه حول بعد أن قضت 8 سنوات في السجن بسبب جريمة لم ترتكبها، تحصل ليلى يونس أخيرا على حريتها، وكلها إصرار على إثبات براءتها واستعادة ابنتها التي باتت غريبة عنها.

وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: كارمن بصيبص، تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، شاسا دحدوح، جورج شلهوب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج رامي حنا.