-

ظهور مفاجئ لسيلين ديون في حفل "غرامي"

ظهور مفاجئ لسيلين ديون في حفل
(اخر تعديل 2024-02-05 10:21:22 )
بواسطة

فاجأت المغنية الكندية سيلين ديون الجميع بتواجدها في نهاية حفل توزيع جوائز "غرامي"، وذلك من أجل تقديم الجائزة النهائية لألبوم العام، رغم إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب، الذي أعلنت عنه في ديسمبر/ كانون الأول من العام 2022.

وصعدت سيلين على خشبة المسرح على أنغام أغنيتها The Power of Love، فيما شوهدت المغنية الأمريكية تايلور سويفت تؤدي الأغنية بحماس أثناء صعود أيقونة البوب، التي سلمتها جائزة ألبوم العام عن ألبومها Midnights.

ووقفت سيلين على خشبة المسرح، ووجهت كلمة للجمهور قبل تقديمها الجائزة، وقالت: شكرا لكم جميعاً! عندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقًا من قلبي.. أولئك الذين حظيوا بفرصة التواجد في حفل توزيع جوائز "غرامي" يجب ألا يعتبروا الحب الهائل والفرح الذي تجلبه الموسيقى لحياتنا، وللناس في جميع أنحاء العالم بالأمر المفروغ منه.

واحتفلت تايلور سوفت "34 عامًا" بفوزها بجائزة "ألبوم العام" عبر معانقة سيلين ديون، حيث جرى تصويرمعًا خلف الكواليس.

واختارت المغنيتان إطلالات شبه متطابقة، إذ تألقتا بفساتين مذهلة تميَّزت بطيات ملفوفة بطريقة أنيقة وبفتحة جانبية تصل لأعلى الفخذ، إذا اعتمدت صاحبة أغنية My Heart Will Go On فستانًا وردي فاتح نسَّقته مع معطف أصفر طويل وفضفاض، فيما اختارت تايلور فستانًا أبيض أنيق من توقيع دار الأزياء Schiaparelli.

ومع خروج ديون من دائرة الضوء، قامت شقيقتها، كلوديت ديون، بإبقاء معجبيها على اطلاع دائم بحالتها، ففي ديسمبر الماضي، كشفت كلوديت أن المتلازمة أثرت على قدرة سيلين على المشي والغناء، وبالتالي توقف جميع عروض سيلين الحية وجولاتها المجدولة.

وقالت كلوديت في مقابلة مع مجلة 7 Jours الفرنسية: إنها تعمل بجد، لكنها لا تملك السيطرة على عضلاتها.. ما يحطم قلبي هو أنها كانت منضبطة دائمًا. لقد عملت دائمًا بجد.

يذكر أن سيلين ديون شوهدت علنًا، في نوفمبر/تشرِين الثاني 2023، عندما حضرت الحفل كاتي بيري الغنائي في مدينة لاس فيغاس. ثم جرى تصويرها أيضًا في نفس الوقت تقريبًا في مباراة للهوكي.