-

عزاء حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في

عزاء حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في
(اخر تعديل 2024-08-02 23:28:07 )
بواسطة

شارك عدد قليل من نجوم الفن في عزاء المنتجين المصريين: حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، الذين فارقوا الحياة الخميس، إثر حادث سير على طريق الضبعة، في مسقط رأسهم بمحافظة الغربية.

عزاء المنتجين المصريين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

4c3035ef-b78d-48ca-b0fe-cb51e94cd4fc

وخُصّص هذا العزاء لأهالي الراحلين في مسقط رأسهم، على أن يُقام عزاء للمنتجين الثلاثة مع المنتج تامر فتحي، الذي توفاه الله بعد ساعات من الحادث، يوم الأحد المقبل في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في القاهرة.

afdcba58-c8d5-4e9a-9897-e8a64fb007bc

وكان من بين النجوم المشاركين في العزاء بمحافظة الغربية كل من محمد رجب، وإيمان العاصي، وأحمد عبدالله.

إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها

من جانبها، قررت الفنانة المصرية إلهام شاهين تأجيل عقد قران ابن شقيقها محمود شاهين حدادا على وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي.

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها في "إنستغرام: نظرا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا.

وكان محمود شاهين أعلن عن موعد عقد قرانه الذي حدد له يوم 4 أغسطس، لكنه قام بتأجيله نظرا للحادث.

تشييع جثامين المنتجين الأربعة

وشُيِّعَت جثامين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في قرية كفر القصار، مسقط رأس المنتجين الثلاثة بمحافظة الغربية، بعد منتصف ليل الخميس، بحضور أعداد غفيرة من الأهالي، وكذلك نجوم الفن الذين تواجدوا حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وشارك في الجنازة الفنانة ياسمين عبد العزيز التي ظهرت برفقة الفنان أحمد العوضي للمرة الأولى منذ طلاقهما، إذ انهارت ياسمين باكيةً عقب وصول الجثامين.

كما حضر الجنازة إيمان العاصي ودينا فؤاد وأحمد صلاح حسني وعصام السقا وأحمد جمال سعيد ومحمد رجب، وأحمد السقا ومنذر رياحنة وأحمد عيد وإسلام جمال وفتحي عبد الوهاب والمنتج تامر مرسي وغيرهم.

كذلك توافد عدد كبير من الفنانين لحضور جنازة تامر فتحي في القاهرة، عقب صلاة الجمعة، منهم أحمد السقا، وأيتن عامر، ومحمد العمروسي، ونور النبوي، وغيرهم.