-

مسلسل الدم الفاسد.. قصته وموعد عرضه

مسلسل الدم الفاسد.. قصته وموعد عرضه
(اخر تعديل 2024-08-18 10:56:05 )
بواسطة

أشعل الإعلان الترويجي الأول الخاص بـمسلسل "الدم الفاسد"، وبالتركية Kötü Kan، حماسة الجمهور للعمل؛ نظرًا لما يحمله الإعلان من مشاهد وتفاصيل، اعتبرها الجمهور مبشرة بالخير.

ووصف موقع Anadolugazetesi التركي، أن مسلسل "الدم الفاسد" جاهز لإبقاء الجمهور ملتصق بالشاشة من خلال قصة قوية تمزج بين التوتر والدراما العائلية، فالعمل يحمل شعار "هكذا تضربك الحياة دائمًا وتجعلك تبكي".

وأضاف الموقع، يبدو أن صراعات الشخصيات والعلاقات بينها قادرة على جذب انتباه الجمهور، والمسلسل من كتابة إيلكر أرسلان وباريش أردوغان.

قصة مسلسل الدم الفاسد

يروي العمل قصة ضابط الشرطة السابق "كارتال"، الذي يعمل في ملهى ليلي بعد تقاعده، ويجد نفسه متورطًا في مشكلة مع مجموعة مافيا غامضة، يقودها "فوزي الأضنالي".

تزداد حياة كارتال سوءًا بعد انتقال أولاده للعيش معه بسبب وفاة زوجته، ليصبح عليه أن يوازن بين حياته كأب، ومشاكله مع عصابة المافيا.

نجوم مسلسل الدم الفاسد

يشارك في بطولة مسلسل "الدم الفاسد"، مجموعة من أبرز نجوم الدراما التركية، وهم: جيهات باريلتي، وميرفي سيفين، وبكير إردم أوز، وجزار موتلوهان، وداملا سونميز، وإرتان سابان.

موعد وقناة عرض مسلسل الدم الفاسد

وينافس مسلسل "الدم الفاسد" في الموسم الدرامي المقبل، وسيعرض على قناة ناو Now التركية، وتعرض الحلقة الأولى يوم الـ13 من سبتمبر المقبل، على أن تعرض الحلقات لاحقًا يوم الجمعة من كل أسبوع.

ومن المفترض أن ينافس "الدم الفاسد"، مسلسل "طائر الرفراف"، الذي سيعود في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر، وستعرض حلقاته كل يوم جمعة؛ ما دفع الجمهور للتساؤل ما إذا سيؤثر ذلك على تقييم الأخير، ويتسبب بإنهائه مبكرًا.