-

أزواج جمعتهم المنافسة في أولمبياد باريس 2024..

أزواج جمعتهم المنافسة في أولمبياد باريس 2024..
(اخر تعديل 2024-08-01 11:56:08 )
بواسطة

ليس هناك أجمل من العاصمة الفرنسية باريس للوقوع في الحب، إذ لطالما اشتُهرت هذه المدينة برومانسيتها الحالمة وبلقب "مدينة العشاق"، إذ شدت على أجمل قصص الحب.


لكن مع انعقاد أولمبياد 2024 فيها وأجواء المنافسة الجديدة، فإنها تشهد الآن على قصص جديدة من المنافسة الممزوجة بالحب بين بعض الأزواج، أي أنها باتت مسرحًا للثنائيات الراغبين في التتويج ودعم بعضهم البعض أمام العالم.


تعرفي على بعض الأزواج الذين يتنافسون في أولمبياد باريس 2024:

تارا ديفيس وودهول وهنتر وودهول

كلاهما يتنافسان ضمن ألعاب القوى، وقد بدأت قصة حبهما على المضمار خلال لقاء في المدرسة الثانوية في أيداهو عام 2017، إذ عندما رأى هنتر، ديفيس، وقع في حبها من النظرة الأولى.


وقال في مقطع فيديو على يوتيوب ذات مرة: قلت، يا إلهي، هذه الفتاة رائعة سأتزوج هذه الفتاة.

وبعد خمس سنوات، تزوجا بالفعل، حيث عقد قرانه في أكتوبر/تشرين الأول 2022 في مزرعة عنب في تكساس.


وفي ألعاب باريس، يسعى الثنائي المتزوج إلى الفوز بالميدالية الذهبية في أحداث ألعاب القوى لفريق الولايات المتحدة الأمريكية.

وبنما تتنافس ديفيس وودهول في القفز الطويل، يتنافس هنتر في ثالث دورة ألعاب بارالمبية له.


نوح لايلز وجونيل برومفيلد

بعد فشلهما في الحصول على الميدالية الذهبية في طوكيو، يستعد نوح لايلز وجونيل برومفيلد للركض من أجل الميدالية الذهبية في باريس.


وفي الوقت نفسه، يعيشان أفضل قصص حياتهما على "تيك توك"، إذ تمكنا من كسب القلوب على وسائل التواصل الاجتماعي، وأكد نوح في مقطع فيديو له أنهما سيذهبان إلى الأولمبياد، وقال: سأفوز بكل سباق؛ ستفوزين بكل سباق؛ سنعود كأكثر زوجين فوزًا.


وهو الأمر الذي وافقته عليه جونيل، حيث قالت: سنكون الزوجين الأكثر نجاحًا.


لي كيفر وجيريك ماينهاردت

التقت المبارزة الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية لي كيفر مع المبارز الحائز على الميدالية الأولمبية جيريك ماينهاردت في عام 2012، وتزوجا في عام 2019.


وبالنسبة للمبارزين في فريق الولايات المتحدة الأمريكية لي كيفر وجيريك ماينهاردت، فإن المنافسة معًا في الألعاب الأولمبية أمر روتيني؛ فهما متجهان إلى ثالث مباراة لهما كزوجين، حيث ستقام المباراة الرابعة لكيفر والخامسة لمينهاردت.


ولطالما كان جيريك سعيدًا من أجل زوجته، حيث قال ذات مرة: لقد حققت زوجتي حلمها بالأولمبياد، لا يمكن للكلمات أن تصف مدى رغبتها في هذا، أو مدى عملها الجاد، أو مدى فخري بها.


روسيلا فيامينجو وجريجوريو بالترينيري


"أنا متحمسة وكأنني أنا من يتنافس"، هكذا قالت المبارزة روسيلا فيامينجو عن مشاهدة خطيبها في المسبح، أو في نهر السين إذا تنافس في سباق السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 10 كيلومترات في باريس.


كما يحب جريجوريو بالترينيري رياضة زوجته روسيلا، ويصفها بأنها "جميلة للمشاهدة".

وقد أضاف جريجوريو ميداليتين ذهبيتين وفضيتين إلى رصيده في بطولة العالم للسباحة 2023 في فوكوكا باليابان.

ويوم أمس، فازت روسيلا فيامينجو بالميدالية الذهبية في منافسات سيف المبارزة لفريق السيدات، وقبلها بـ 15 دقيقة، أصبح خطيبها جريجوريو أول سباح إيطالي يفوز بميدالية في ثلاث دورات أولمبية متتالية، حيث حصل على الميدالية البرونزية في سباق 800 متر سباحة حرة للرجال.