-

لقاء كريستيانو رونالدو بولي العهد السعودي يتصدر

لقاء كريستيانو رونالدو بولي العهد السعودي يتصدر
(اخر تعديل 2023-10-24 10:12:28 )
بواسطة

التقى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة لعام 2023، في العاصمة السعودية الرياض، يوم أمس الإثنين.

وأعرب نجم نادي النصر السعودي عن سعادته بهذا اللقاء في تغريدة شاركها عبر حسابه في منصة "إكس"، والذي يتابعه عليه أكثر من 110 مليون مستخدم، كتب فيها: "يشرفني أن ألتقي مجدداً بصاحب السمو الملكي. الأمير محمد بن سلمان، ومن الرائع أن أكون جزءاً من هذه الجلسة اليوم (الاثنين) لمناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية، وإطلاق أول بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية على الإطلاق التي ستقام في المملكة العربية السعودية العام المقبل".

تغريدة رونالدو
تغريدة رونالدومنصة إكس

وأرفق تغريدته بسلسلة من الصور التي التقطت خلال المؤتمر، الذي شهد الإعلان عن إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي من المقرر إقامتها في مدينة الرياض سنوياً، ابتداءً من صيف عام 2024.

وفي إحدى الصور، يظهر رونالدو يصافح ولي العهد السعودي، ليصف البعض لقاءهما بـ" لقاء العظماء"، فكتب أحد المعلقين: "تجمع هذه الصورة الرجل الأول في العالم الذي تنافس به المملكة العربية السعودية العالم في كافة المجالات، الأمير محمد بن سلمان، مع الرجل الأول في عالم كرة القدم حالياً وأحد النجوم في تاريخ كرة القدم ‎كريستيانو رونالدو".

وإلى جانب كريستيانو رونالدو وولي العهد السعودي، تواجد في ذات المؤتمر عدد من الشخصيات الرياضية البارزة، من بينهم جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).