-

سيرين عبد النور.. على غرار نجمات الماضي

سيرين عبد النور.. على غرار نجمات الماضي
(اخر تعديل 2024-02-05 22:49:20 )
بواسطة

نشرت سيرين عبد النور صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، تعاونت فيها مع خبيرة المكياج كوليت إسكندر، التي حققت معها على مدار 12 عاما تقريبا نجاحا لافتا عمل على إبراز جمال النجمة اللبنانية بلوكات عدة تواكب العصر والموضة الرائجة.

وقالت كوليت، لـ"فوشيا"، خلال تعليقها على إطلالة سيرين الجديدة: جلسة التصوير كانت عبارة عن لوكين، الأول كان طبيعياً جداً، وهو الستايل الذي عرفنا سيرين به قبل سنوات طويلة. لوك يذكّرنا ببدايات الممثلة والمغنية اللبنانية، يظهر جمالها الطبيعي بالـ "كونتورينغ" الهادئ غير اللامع، مع عدم وجود للون الأسود داخل العين، بل نيود فحسب.

وأضافت: أما اللوك الثاني فكان عبارة عن Graphic Eyeliner من اللون الأسود البارز، مفتوحاً على زاوية العين ليعطيها مدى واسعا. هذا اللوك يذكّرنا بستايل النجمات القدامى، وهو مليء بالسحر.

وبشأن تفاصيل اللوك الثاني، شرحت كوليت إسكندر قائلة: ركز المكياج على إبراز العينين، أما الـ"كونتورينغ" فهو خفيف لإظهار العين أكثر. وكان أحمر الشفاه نيود ويشبه لون الشفاه الطبيعية.

وعن النساء اللواتي يمكنهن تطبيق مكياجَيْ سيرين، لفتت كوليت إلى أن اللوك الأول الذي كان مميزاً بـ" Graphic Eyeliner" يناسب الفنانات اللواتي يخضعن لجلسات تصوير. بينما اللوك الثاني الطبيعي يليق بالسيدة العملية المدعوة إلى مناسبة في النهار.

وعمّا إذا كان التعاون مع فنانة لسنوات طويلة أمرا يقلق خبيرة التجميل، قالت كوليت: الأمر ليس صعباً، لكن السؤال الذي يخطر في البال دائماً ماذا سأقدم أنا وسيرين؟. نكتشف لاحقاً أننا نبتكر في كل مرة لوكا متجدّدا لا يشبه اللوكات السابقة. أحب جمال سيرين، ونتفنن دائماً بالستايل الجديد، بالطبع هو يعتمد على الفساتين والـ mood والمناسبة التي تخضع لها المغنية لجلسة تصوير".