مكياج سيرين عبد النور... عودة إلى التسعينيات

مكياج سيرين عبد النور... عودة إلى التسعينيات
(اخر تعديل 2024-08-16 12:28:08 )
بواسطة

حضرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور العشاء السنوي لشركة humanagementme، الذي أقيم في الآونة الأخيرة في بيروت.

واختارت النجمة اللبنانية أن تطل في هذه المناسبة، بفستان "أوف شولدر" بكمٍ واحدة، تميز بنقشة النمر، كشف عن رشاقتها وجمالها.

ولكن بعيدًا عن اللوك الذي أطلت به الممثلة اللبنانية، كيف كان مكياجها؟

مكياج سيرين عبد النور في العشاء السنوي

لا تعتمد سيرين عبد النور على ستايل واحد في مكياجها، بل تنوّع في الأسلوب الذي تعتمده، وتتعاون باستمرار مع خبيرة المكياج كوليت إسكندر.

وسرقت الممثلة والمغنية الأنظار بمكياج جذاب، في آخر إطلالاتها خلال وجودها في عشاء humanagementme، إذ نشرت فيديو لها على صفحاتها على السوشال ميديا، كاشفة عن تفاصيل الألوان التي وضعتها.

وفي هذا السياق، تقول خبيرة المكياج اللبنانية كوليت إسكندر في حديث خاص لـ"فوشيا": في آخر إطلالة لسيرين، عدت إلى المكياج الذي كان رائجًا في تسعينيات القرن الماضي.

5be6695e-f802-45c2-826e-b93085cd2fdc

وأضافت خبيرة المكياج: استعملت الألوان الترابية، وعلى رأسها البني، وكذلك الألوان البرونزية التي تليق بعيون سيرين، مشيرةً إلى أن النجمة اختارت ثوبًا تزين بنقشة النمر، ما جعلها تعمل إكمال إطلالة النجمة بباقة من الألوان النارية التي تعدُّ تراند في عالم المكياج.

وتابعت تتابع خبيرة المكياج التي تتعاون مع عدد من النجمات من بينهن الجزائرية أمل بشوشة: لقد أكملت إطلالة سيرين بالاعتماد على الكحل الأسود مع "آي لاينر"، وركزت على الرموش الاصطناعية التي تصدّرت فتحة العين، وأُضِيء الوجه بطريقة ناعمة مع الـ"كونتورينغ" الخفيف.

أسبوع الموضة

كانت سيرين عبد النور قد حضرت في شهر أيار/ مايو الماضي، فعاليات "أسبوع الموضة في البحر الأحمر" الذي أقيم في منتجع سانت ريجيس الجديد في المملكة العربية السعودية.

وعرض لها في الآونة الأخيرة مسلسل "النسيان" على منصة Prime Video والذي تقاسمت بطولته مع النجم السوري قيس الشيخ نجيب.