-

خلافات داليا مبارك: ديو مؤجل وفيديو مسرب!

خلافات داليا مبارك: ديو مؤجل وفيديو مسرب!
(اخر تعديل 2024-09-19 10:35:28 )
بواسطة

مع تزايد التوتر بين الفنانة السعودية داليا مبارك وزميليها عايض يوسف وسلطان المرشد، أتى إعلان سلطان عن إلغاء التعاون معها في ديو غنائي كان من المقرر صدوره قريبًا، ليشعل الأجواء على منصات التواصل الاجتماعي. فقد انتشر مقطع فيديو يجمع بين داليا وسلطان، مما أثار فضول المتابعين.


تداول حساب يحمل اسم "Gorgeous" عبر منصة "إكس" مقطعًا قال إنه يُظهر لحظات من الديو الغنائي الذي كان من المفترض أن يؤديه سلطان مع داليا.

فيديو مسرب يكشف عن ديو داليا مبارك وسلطان المرشد


في مقطع الفيديو، يظهر سلطان المرشد في استوديو التسجيل، حيث يُسمع صوته وهو يغني مقطعًا من الأغنية، حيث يقول في مطلعه: إنت هالدنيا في عيني، فيك هالدنيا أشوف، فيك ألاقي حبيبي أحلى ما في هالعمر.
برغم القانون الحلقة 6


بعد حوالي 20 ثانية، تظهر داليا بجانبه، متمايلة على أنغام اللحن، لتبدأ في الغناء عند الدقيقة الثانية والخمسين، حيث تقول: لاقي في قربك أماني يا سند كل الظروف.


كان الانسجام واضحًا بين الثنائي في هذا الديو، حيث أثنى الجمهور على جمال الأغنية وتناسق الأصوات، مما جعل البعض يعبر عن أسفهم لنهاية العلاقة بينهما كزميلين رغم الكيميا الظاهرة بينهما في العمل.

داليا مبارك تكشف عن رغبتها في ديو مع عايض يوسف


وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا قديمًا لداليا، حيث كانت تتحدث عن رغبتها في التعاون مع عايض يوسف في ديو غنائي. في ذلك اللقاء، صرحت داليا: يلا يا عايض لو سمحت إذا تشوفنا، احنا صارلنا ست سنين نقول حنعمل ديو ولا مرة صارت.


هذا الفيديو جاء بعد ساعات من رد داليا على سؤال وُجه لها عبر منصة "إكس" حول إمكانية وجود ديو بينها وبين عايض أو فنانين آخرين. حيث أجابت بشكل قاطع: مع عايض لا، ولن يحصل أبدًا. لكن هناك تعاون قريب إن شاء الله مع الفنان سلطان المرشد، واختتمت ردها برمز تعبيري لقلب الحب.