-

داليا مصطفى: حلمت برسول الله ينادي هذا الفنان

داليا مصطفى: حلمت برسول الله ينادي هذا الفنان
(اخر تعديل 2024-03-13 15:35:23 )
بواسطة

فتحت الفنانة المصرية داليا مصطفى، قلبها وتحدثت عن علاقتها الروحية العميقة مع الله، وعن المعجزات التي شهدتها في حياتها.

وروت داليا قصة حلمت فيها، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "لحظة تجلي" على قناة القاهرة 24، بأنها تحل محل الفنانة منى زكي في مسرحية "عفروتو"، وبعد استغفارها بكثرة، تلقت بالفعل مكالمة هاتفية تعرض عليها الدور بسبب سفر منى زكي لتصوير فيلم "أفريكانو". وتحدثت داليا عن شعورها الرائع عند الصلاة، حيث تشعر وكأنها ذاهبة لمقابلة حبيبها.

كما كشفت عن حلم غريب حلمت به عن الفنان الراحل وائل نور وهو في السجن، والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يناديه.

وأوضحت داليا أنها تعتمد على الاستغفار بشكل كبير، وتعتبره بمثابة باب رزق غير طبيعي، مشيرة إلى أنها تتحدث مع الله باستمرار وتعتبره أفضل صديق لها.

واختتمت داليا حديثها، بحلم آخر عاشته عن يوم القيامة، حيث شعرت برعب شديد من هول الموقف، ورأت الجبال تنهد على الناس والمياه تنفجر والناس تجري وراء بعض.

وكانت الفنانة داليا مصطفى قد أعلنت مؤخرا إصابتها بمرض السكري من النوع الأول، مشيرة إلى أنها لا تخجل من الحديث عن هذا الأمر لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت داليا مقطع فيديو، عبر حسابها في منصة إنستغرام، تحدثت خلاله عن تفاصيل إصابتها بمرض السكري، قائلة إنها ظهرت في صورة سابقة رفقة شقيقتها لتنهال عليها التساؤلات عن طبيعة الجهاز الذي تضعه في ذراعها اليمنى.

وأضافت أنه عندما علمت العديد من النساء أنه جهاز خاص بمرض السكري، تلقت الدعم والمساندة منهن، وشجعنها على ارتدائه من دون خجل، ووجهن الشكر لها لأن ظهورها بهذا الجهاز شجّع أولادهن على وضعه من دون خجل.