-

داليا شوقي ترد على اتهامات دخولها الفن بـ"واسطة

داليا شوقي ترد على اتهامات دخولها الفن بـ
(اخر تعديل 2023-09-11 11:18:35 )
بواسطة

ردّت الفنانة المصرية داليا شوقي على انتقادات الجمهور لأدائها التثميلي واتهامهم لها بدخول الفن بوساطة شقيقتها النجمة بسنت شوقي، مؤكدة أنها لا تهتم بما يجري تداوله عبر "السوشال ميديا".

وقالت شوقي، 28 سنة، إنها درست في المعهد المسرحي لمدة 5 سنوات، وكانت حريصـة على حضـور الـورش التمثيلية في سن مبكرة.

وأكدت خلال ظهورها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" التلفزيوني أن الصدفة البحتة هي التي جمعتها مع شقيقتها في مجال الفن.

وقالت إن أحلامهما وطموحاتهما لا تتشابه أبداً، إذ أن لكل منهما طريق وخطة مختلفة، معلقة: "احنا بنشجع بعض دايماً.. ولكل منا طريق وخطة مختلفة أصلاً".

انتقادات السوشال ميديا

سفاح الجيزة

وعن انتقادات الجمهور لأدائها في مسلسل "سفاح الجيزة"، أوضحت شوقي أنها لا تهتم بما يجري تداوله على "السوشال ميديا"؛ لأن "الرأي الصحيح والحقيقي يكون لصناع العمل وزملائها الفنانين"، على حد قولها.

وأضافت أن "السوشال ميديا" سلاحٌ ذو حدين، إذ أنها وسيلة جيدة للتواصل مع العالم الخارجي؛ لكن لا يجب الاعتماد عليها في كل الأوقات.

وأشارت إلى أنها ترى تعليقات الجمهور وتتألم عند قراءة تعليق مسيء؛ لأنها إنسانة ومن الطبيعي أن تتأثر، لكنها تُمرّن نفسها على عدم الاهتمام بما يكتب من انتقادات سلبية وتركز في عملها.

ولفتت إلى أن الفنان أحمد فهمي طلب منها عدم الاعتماد على مواقع التواصل لقياس نجاحها؛ لأن "الفنان عليه أن يعتمد على موهبته ورؤية المخرجين وصُنّاع العمل".

يسرا وجه الخير

ملصق
ملصق فيلم "5 جولات"إنستغرام

وأعربت شوقي خلال اللقاء عن حبها الكبير للفنانة يسرا، واصفة إياها بـ"وجه السعد والخير".

ولفتت إلى أنها كانت تشجعها دائماً وتدعمها في فيلم "5 جولات"، وتتحدث عنها بشكل رائع في وسائل الإعلام.

كما أشارت إلى أنها انهارت من البكاء عند رؤيتها للفنانة شرهان في أول أعمالها؛ لأنها كانت تتمنى أن تقف معها على خشبة المسرح وترى أن هذا الحلم يستحيل تحقيقه.